تستمع الآن

فيفي عبده كما لم ترونها من قبل.. «من غير مكياج وبإكسسوارات بسيطة»

الإثنين - ٠٤ نوفمبر ٢٠١٩

ظهرت الفنانة فيفي عبده بشكل مغاير تمامًا لما اعتادت أن تظهر به أمام الجمهور، وذلك خلال جلسة تصوير خاصة خضعت لها لمجلة “voguearabia”.

وقالت “voguearabia”، إن فيفي عبده كشفت جانبًا جديًا من شخصيتها كظهورها كإحدى الشخصيات في عدد السعادة، حيث ظهرت بستايل أنيق من غير مكياج وبإكسسوارات بسيطة.

وعلى هامش جلسة التصوير، أجرت المجلة حوارًا مع فيفي عبده، مؤكدة أنها لا تفرض فنها على أي أحد، مضيفة: “لا أفرض فنّي على الناس.. أثق بنفسي وبفنّي.. من لا يحب فيفي ورقصها وحياتها يمكنه أن يكف عن متابعتي وأن لا يتصفح حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي”.

فيفي عبده

وتابعت: “يرونني امرأة متقدمة في السن، أما أنا فأرى أنني لا زلت قادرة على الرقص بطريقة محترمة ومهذبة لا تضرّ أحداً لا سيما وأن الشباب يسري في دمي”.

وأضافت: “لا أصدق أنني في هذا السن! دعينا نسأل الجمهور عن عمري!! الجميع يعطيني عمراً أصغر مما أنا عليه في الحقيقة.. أنا امرأة طيبة وعفوية وطبيعية وهذا ينعكس على شكلي الخارجي فأبدو أصغر سناً وأكثر شباباً”.

فيما قال مانويل أرنو رئيس تحرير “voguearabia”، إنه عندما أعلن عن الموضوع وأخبر فريق العمل أنه سيتعاون مع فيفي عبده، تعجبوا من أنها قد لا تناسب “فوج”.

فيفي عبده

وتابع: “هم قالوا كذلك ليس لأننا لا نقدر قيمتها كفنانة فنحن نعلم أنها نجمة ورائعة ولكن من حيث الستايل هي لا تناسبنا، لكننا خلقنا فكرة تغيير ستايلها بالكامل بالاتفاق معها ومع ابنتها”.

وأكمل مانويل: “كنا حاسمين من جانبنا وقلنا لها نحن بحاجة أن تعطينا الحرية الكاملة وينبغي أن يبقى الأمر سرًا، ونحن من نتخذ القرار بالنسبة للشعر والمكياج والثياب، وبعد أن رأت الصور لأننا كنا نطلعها عليها باستمرار أصبحت أكثر حيوية ومليئة بالطاقة بينما نحن نريد هدوء أكثر، كنت أقول لها فيفي أنتي ملكة لهذا كوني فخمة”.

فيفي عبده

كما قال فريق عمل جلسة التصوير: “حين وصلت فيفي، بدت مثلما توقعنا تماماً. امرأة تتسم باللطف والمودة، وكان وجهها الخالي من المساحيق يكشف عن جمال دائماً ما يتوارى خلف طبقات كثيفة من المكياج، وقد جعلتنا جميعاً نغرق في الضحك حين قالت: “لن تصدقوا أنني ارتديت بيجامتي لأحضر جلسة التصوير”.

وأكمل: ” فيفي فنانة حقيقية ترى في الفن عائلتها تبني مع أفرادها علاقات صداقة ودية أساسها الاحترام؛ تتعلم من من سبقها لتفادي الوقوع في الأخطاء ذاتها، وتغار من البعض غيرة إيجابية تؤدي في نهاية المطاف إلى المزيد من النجاح. وفيفي التي لا تندم على شيء إيماناً منها أن كلّ إنسان خطّاء تتمنى لو أنها سجلت حفلاتها وسعت إلى تشجيع الناس على التفريق بين الرقص الشرقي والرقص المثير المبتذل”.

فيفي عبده

وأضاف فريق العمل خلال مقابلة فيفي في الكواليس: “يعتري الفخر والحب والاعتزاز وجه فيفي حين تتحدث عن جمهورها. خمسة ملايين ونصف متابع على موقع انستغرام هم خير دليل على إنسانية ونجومية فيفي التي تقول: “النجومية تترجم حب الناس للفنان. لهفة الجمهور أكبر دليل على نجوميتي، وكذلك دعوتي للمشاركة في برامج ومناسبات مختلفة”.

 

View this post on Instagram

 

#TheHappyIssue of Vogue Arabia is more than just revealing the playful side of fashion, it’s also about changing some sartorial norms, including reinventing the style of one of Arabia’s most cherished and funny stars. Can you guess who it is? Hint: “Khamsa mwah.” #عدد_السعادة من ڤوغ العربية يكشف الجانب المرح من عالم الأزياء ويتمحور حول تغيير المفاهيم المتداولة، بما فيها تقديم إحدى نجمات الوطن العربي بإطلالة مختلفة. هل يمكن أن تتوقعوا من تكون؟ تلميح: #خمسة_مواه #VogueArabia Editor in Chief: Manuel Arnaut (@mrarnaut) Video: Photo Boutique (@photoboutiqueeg) Stylist: Yasmine Eissa (@yasmineeissa) Hair: Shady Hasheem @shady_hair_stylist) Make up: Diana Harby (@dianaharbymua) Photo assistant: Amina Zaher (@aminazaher) Styling assistant: Nada Khedr (@nadakhedrr) Make up assistant: Ahmed Salsa (@salsa_meakup) Studio Courtesy: Gearbox Studios @gearboxstudios Production: SNAP14 @snapfourteen

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on

فيفي عبده

فيفي عبده

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك