تستمع الآن

فندق بريطاني يوفر لضيوفه فرصة النوم بين الأسود والنمور

الأحد - ٢٤ نوفمبر ٢٠١٩

دائما ما تقدم الفنادق لزبائنها العديد من العروض المغرية لجذبهم إلى عالمها سواء أن تطل الغرف على مناظر خلابة أو على البحر، ولكن هل جربت أن تكون إطلالتك في أحداف الفنادق ذات الـ5 نجوم مع الحيوانات المفترسة.

ويقع فندق Port Lympne Hotel & Reserve في قاطعة “كنت” البريطانية، والتي تعد موطن لأكثر من 760 حيوانًا، ويوفّر للضيوف فرصة الإقامة في النزل حيث تتجول النمور بالخارج وتمشي الأسود بجانب النافذة مباشرة، وفقا لما ذكرته صحيفة “صن”، ونقله خالد جواد، عبر برنامج “كلام في الزحمة”، على نجوم إف إم.

تحتوي الغرف على شرفات خاصة، والتي يُفترض أنها مرتفعة بما يكفي حتى لا تتسلق النمور، وتوفر “مناظر خلابة عبر البحر”، وسيحصل الضيوف أيضًا على عربات التي تجرها الدواب لاستخدام الجولف. وكن قادرًا على الاستمتاع “بالوصول الحصري إلى المحمية، قبل وبعد ساعات الزيارة”.

وتتسع الغرف في فندق Tiger Lodge لما يصل إلى أربعة أشخاص، وهو مزود بجميع تلفزيونات بحجم 4K ونظام صوت عالي التقنية ومواقف مجانية للسيارات.

تبدأ الأسعار من 1000 جنيه إسترليني في الليلة، لأن النمور تحتاج إلى التغذية أيضًا، ولكن إلى جانب الإقامة في المحمية تقدم رحلات سفاري وتجارب ونشاطات وتسلق بالهواء ودورات تصوير في الطبيعة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك