تستمع الآن

عمرو يوسف يكشف تفاصيل جديدة عن فيلم «الشايب» لآسر ياسين

الأربعاء - ٠٦ نوفمبر ٢٠١٩

كشف الفنان عمرو يوسف أحد أبطال فيلم ولاد رزق بجزئيه الأول والثاني، عن تفاصيل جديدة في فيلم “الشايب” الذي يقدمه الفنان آسر ياسين.

وشدد عمرو يوسف على أن “الشايب” ليس جزءًا ثالثًا من “ولاد رزق”، مشيرا إلى أنه فيلم منفصل بنجوم آخرين، وذلك وفقا في حوار لـ”العربية”.

وأضاف: “كل الحكاية أن هناك شخصية وهي (المعلم صقر) الذي جسدها الفنان سيد رجب في الجزء الأول وظهر مع آسر ياسين (الشايب) في آخر مشهد من الجزء الثاني”.

وتابع: “الشخصيتان ستقدمان فيلما منفصلا أي أن صقر فقط هو الشخصية التي تنتمي لولاد رزق، لكن العمل مختلف كليا وجزئيًا”.

وأكد عمرو يوسف، أن “الشايب” لا علاقة له بـ”ولاد رزق”، نافيًا ما تردد عن ظهور أبطاله في الفيلم، قائلا: “لن نظهر فيه إطلاقا”.

كان الجزء الثاني من “ولاد رزق”، قد حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في شباك التذاكر، حيث احتل الصدارة منذ طرحه، بإيرادات 98 مليونًا و383 ألف جنيه.

الفيلم بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، محمد ممدوح، خالد الصاوي، كريم قاسم، نسرين أمين، ريم مصطفى.

فيلم الشايب

ونفى عمرو يوسف، ما تردد أنه يتعمد اختيار أدوار جادة ومعقدة في أعماله، مشددا على أن الجدية والتعقيد ليسا من شروطه في الاختيار.

وتابع: “لا أعرف من الذي قال إني أختار بهذه الطريقة، فأعمالي متنوعة ومنها ما هو كوميدي مثل فيلم (كدبة كل يوم)، كان شديد البساطة ولا يحمل أي تعقيد وكوميدي”.

فيلم ولاد رزق

واستطرد: “أنا مستعد لتقديم أي دور مهما كان، شرط أن يعجبني ويكون مؤثرا ومبدعا.. وكلما استفزني الدور وأدخلني في تحد أحببته مهما كان بسيطا”.

وعن البطولة الجماعية، قال: “يعنيني الدور والسيناريو والمحتوى والإنتاج، هذا هو مؤشري ومعياري للاختيار، فيلم ولاد رزق له طبيعة خاصة ومهم ومميز”.

وأكمل: “ما المشكلة في قبوله طالما الجميع أدوارهم مميزة ومهمة، وهذا حافز أكبر للقبول لأن هناك حباً ومنافسة ومشاركة في النجاح”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك