تستمع الآن

عمرو دياب يكشف أسرار لا يعرفها جمهوره قبل إحياء حفلاته الغنائية

الأحد - ١٠ نوفمبر ٢٠١٩

يعد الفنان عمرو دياب من أهم الفنانين في الوطن العربي، حيث إنه يحتل القمة لسنوات عديدة، وأطلق عليه “الهضبة” نظرًا لإرثه الفني الضخم، إلا أن هناك جوانب لا يعرفها جمهوره عنه خاصة قبل إحياء حفلات فنية.

وكشف عمرو دياب، عن طقوس خاصة يخوضها وأسرار صرح لها، خلال لقاء مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، قبل دقائق من إحياء حفل غنائي حضره 30 ألف شخص بالسعودية، ضمن “موسم الرياض”.

وأكد الهضبة، أنه لا يستطيع أن ينظر إلى جمهوره قبل بدء الحفل الغنائي، مضيفا: “مبعرفش أشوف الجمهور قبل ما أطلع الحفلة، وبقف خلف الكواليس”.

عمرو دياب

وتابع عمرو دياب: “أنا بطلع على المسرح مرة واحدة، ومقدرش أبص بدري على الجمهور”.

كما أوضح أنه يسعى للتركيز بشكل جيد قبل الظهور على المسرح، مؤكدا: “بحاول اركز هقول إيه، لكن عندي حاجات ارتجالية كل مرة ومعنديش حاجة ثابتة أقولها للجمهور”.

وعن سر غنائه للجمهور قبل الصعود إلى المسرح، أوضح: “الموقف بدأ منذ فترة كبيرة جدا، حيث عندما كنت اؤدي فقرة غنائية في شارع الهرم، وتأخر ثم أعطوا له مايك ليغني”.

وأكمل: “مسكت المايك وبدأت أغني ولقيت الناس مبسوطة وكان في طاولة واحدة بس لكنهم كانوا مبسوطين، فكررتها لحد لما بقيت كده”.

وكشف الهضبة عن شعوره بالقلق قبل إحياء الحفل الغنائي، موضحا: “القلق بيحصلي في أي حتة في العالم”.

وأشار إلى أنه يمارس الرياضة قبل الصعود للمسرح، حيث إن الأمر بدأ منذ غنائه في بورسعيد، مؤكدا: “المسرح الآن بحاجة إلى لياقة بدنية”.

كان عمرو دياب، قد أحيا حفلا غنائيًا ضمن موسم الرياض، حضره 30 ألف متفرج بمسرح محمد عبده، وهو يعد الحفل الأضخم له، ضمن مسارح موسم الرياض للترفيه.

وينتظر الهضبة عمرو دياب، طرح ألبومه الغنائي “أنا غير”، حيث طرح 7 أغنيات حتى الآن من الألبوم، هي: “بحبه” و”أنا غير” و”يوم تلات” و”تحيرك” و”متغير”، “قدام مرايتها”، و”أول يوم في البعد”.

كانت آخر أغاني عمرو دياب، هي “أول يوم في البعد”، وتقول كلماتها: “أول يوم في البعد يوم بيعدي سنين، عمر ما بين عمرين، ماشي لوحدك تسأل نفسك هو أنا رايح فين، أول يوم في البعد لما تبات مجروح، والأحلام بتروح، إحساسك وحبيبك سايبك زي طلوع الروح، لينا حياة مع بعض هنعوضها منين وهنعوضها بمين، أول يوم من يوم معرفتك قلبي يموت”.

عمرو دياب


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك