تستمع الآن

عقد قران الفنانة فدوى عابد بطلة مسلسل «سابع جار»

الأربعاء - ٠٦ نوفمبر ٢٠١٩

احتفلت الفنانة فدوى عابد بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني، في حفل عائلي أقيم في مسجد محمد علي بالقلعة.

ونشرت فدوى عابد، صورًا لها عبر صفحتها الشخصية على موقع “انستجرام”، حيث ظهرت بطلة مسلسل “سابع جار” بإطلالة بسيطة، مرتدية جمبسوت باللون الأبيض.

واتسم تصميم فدوى بأنه لا يحمل نقوشات، وبحزام رفيع، وارتدت طرحة بيضاء اتسمت بالنقوشات البسيطة، كما نسقت مع إطلالتها حذاء أحمر أنيقا بكعب عال.

عقد قران فدوى عابد

يذكر أن فدوى برعت في دور “دعاء”، خلال ظهورها في مسلسل “سابع جار”، حيث جسدت دور الدكتورة دعاء، المتدينة الصارمة التي لم توفق في مشاريع جوازها، حتى تمت خطبتها في النهاية.

تدور الأحداث بين عدد من الجيران داخل إحدى العمارات السكنية، ومعظمهم من الطبقة المتوسطة، حيث يتعرض المسلسل لكيفية عيش هؤلاء السكان داخل شققهم وخارجها، حيث يواجه كلًا منهم مشاكل حياتية واجتماعية، لكن هذه المشاكل لا يعرفها جيرانه الآخرين، على الرغم من أن هذه المشاكل كبيرة معقدة.

عقد قران فدوى عابد

مسلسل “سابع جار” بطولة دلال عبد العزيز، وشيرين، وأسامة عباس، وهاني عادل، ونيكولا معوض، وهيدي كرم، ومحمود البزاوي، وصفاء جلال، ومحمد علاء، وسارة عبد الرحمن، وفدوى عابد، والطفل أحمد داش، ورحمة حسن، ونسرين طلعت، ومحمود الليثي، ودعاء حجازي، المسلسل من تأليف وسيناريو هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان.

يذكر أن صناع المسلسل قد أعلنوا عن نيتهم تقديم جزء ثالث منه، ووفقا لموقع “في الفن”، فإن صناع العمل بدأوا في التحضيرات الأولية للعمل من ديكورات وإضاءات، بالإضافة إلى وضع اللمسات النهائية على السيناريو.

جدير بالذكر أن الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني في مسلسل “سابع جار” انتهت بخطوبة دعاء واعتراف شريف بحبه لهبة واستمرار زواج علي وهالة رغم حملها وعدم طلاقهما، إذ اختار صناع العمل اختاروا أن يجعلوا النهاية سعيدة لكل الشخصيات.

عقد قران فدوى عابد

عقد قران فدوى عابد

عقد قران فدوى عابد


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك