تستمع الآن

سمية الألفي: «تغاضيت عن علاقات فاروق الفيشاوي النسائية لهذا السبب»

الأحد - ٢٤ نوفمبر ٢٠١٩

كشفت الفنانة سمية الألفي عن فترات من حياتها مع زوجها الراحل الفنان فاروق الفيشاوي، مشددة على أنها تغاضت عن الكثير من علاقاته النسائية خلال فترة الزواج.

وأشارت سمية الألفي، إلى أنها في بعض الأوقات شكت في نفسها بسبب مغامراته الكثيرة، مشددة على أنها لا تعتبر الخيانة الجسدية خيانة.

وقالت خلال تصريحات مع الإعلامي عمرو الليثي: “سألته سؤال عن علاقاته ومردش وزعل إني سألت السؤال، بسبب إني شكيت لمدة ثانية في نفسي، وزعل”.

وعن سبب علاقاته النسائية المتعددة، أكدت: “هو ده فاروق الموضوع ملوش علاقة بالقلب أو المشاعر”.

وتابعت سمية الألفي: “أنا ليا وجهة نظر.. الخيانة الجسدية مكنتش باعتبرها خيانة، عشان كده كنتت بسامحه، ولو كنت في يوم حسيت أنه خاني بمشاعره بأنه حب غيري كان الوضع تغير، وببقى عارفة أنه بيخوني وساكتة لأني بحبه”.

وشددت على أنها تحب أولادها وبيتها، موضحة أنها كانت تقوم بهذا الأمر للمحافظة على فاروق الفيشاوي، موضحة: “مش عارفة لما يروح حتة تانية هيحافظوا عليه ولا لأ؟”.

وأكملت: “مقدرش أواجه فاروق ومقدرش أعمل كده فيه ومقدرش أعرضه لهذا الأمر، ولو شفته بعيني كنت هعمل نفسي مش شايفاه”.

فاروق الفيشاوي

لينا أحمد الفيشاوي

كما تحدثت الفنانة سمية الألفي، عن علاقة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي بحفيدته لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، مشددة على أنها كانت سعيدة جدًا بقضاء أوقات معها.

وقالت: “لما تعرف عليها فاروق بقت حلمه اللي مكنش لاقيه، بس هي مشيت وسابته وكان هيتجنن يشوفها، وطلبها كتير وبكى وقالها هموت وأشوفك”.

وأكملت الألفي: “لكن لينا مجتش بسبب قصة طويلة كانت مع مامتها في انجلترا ومشوفنهاش من ساعة مكان عندها 4 سنين، ومن يوم ما مشيت لينا الراحل فاروق مبقاش فارق بقى كأنه فاروق، وخدت روحه معاها وهي ماشية”.

وشددت على أنها لم تشعر بأي ضيق عندما رفض أحمد الفيشاوي الاعتراف بابنته، موضحة: “هي قضية شائكة سواء من أحمد أو هند، لكن أتمنى أن تعود مرة أخرى”.

وأشارت إلى أن لينا تعامل والدها أحمد الفيشاوي بشكل “مش حلو”، موضحة أن هذا الأمر يسبب حزن لها، مشددة على أنها حزينة لأنها لم تأت لزيارة فاروق قبل وفاته.

وتابعت: “هي كانت عارفة مشاعره، وهي أول لما ترجع هاخدها في حضني، لأن فاروق كان بيحبها جدا وكانت روحنا فيها”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك