تستمع الآن

رامي جمال يعلن إصابته بمرض «البهاق»

الإثنين - ١١ نوفمبر ٢٠١٩

كشف الفنان رامي جمال، عن إصابته بمرض “البهاق” خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى راض بقضاء الله.

وأشار رامي جمال عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، إلى أنه جرب أنواع كثيرة من الأدوية لكنه سلم أمره إلى الله، مؤكدا: “الحمد لله الذي أحبني فابتلاني واقدرني على الصبر”.

وأكمل: “من فترة ظهر بقع بيضا في جسمي وبالكشف عرفت أنه البهاق وجربت أنواع علاج كتير ودكاترة كتير ومفيش فايدة، رضيت وسلمت أمري لله عشان عرفت أن الزعل بيزوده وكفاية شغلانتي وصعوبتها والقلق الدائم من المستقبل”.

وأضاف رامي جمال: “بقى بيزيد لدرجة لفتت نظر ناس كتير اللي بقي يقوللي هتتعامل إزاي وأنت فنان واللي يخاف يسلم واللي يسألني هو ده معدي؟”.

واستطرد: “أنا بقالي سنة فعلا لو عندي حفلة أو تصوير بتعب على ما أشوف طريقة أخفيه بيها”.

وأضاف رامي: “الحمد لله على نعمة الأهل لأنهم الوحيدين اللي بيقبلوا الواحد زي ما هو طولت عليكم بس قلت أشرككم في حياة فنان”.

رامي جمال

يذكر أن رامي جمال يستعد لطرح ألبومه الغنائي الجديد، بداية عام 2020، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا بألبومه “ليالينا” من إنتاج شركة نجوم ريكوردز.

ألبوم رامى جمال “ليالينا” ضم 17 أغنية وهم “مش كفاية”، و”هاخونك”، و”فووق”، و”مفيش منها”، و”راح لحاله”، و”لولا”، و”من كتير”، و”ماتظلمنيش”، و”دى العيون”، و”بحاول انساكي”، و”ربطتيني”، و”تعيش ليا”، و”جربت انساك”، و”النظرة الأولى”، و”انساها ليه”، و”متكلمناش”.

وتعاون رامى جمال مع عدد كبير من الشعراء والملحنين فى ألبومه، منهم أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، وأمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدي، وتميم، وطارق عبد الجابر.

وقبل ألبوم “ليالينا”، طرح رامي جمال ألبوم “ملناش إلا بعض” في 2016، وضم 15 أغنية وحقق الألبوم نجاحاً كبيراً، مع “نجوم ريكوردز”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك