تستمع الآن

“Jumanji”ذا روك يجسد حياة المصارع مارك كير.. ويستعد لعرض

الجمعة - ٠٨ نوفمبر ٢٠١٩

أعلن النجم العالمي دواين جونسون الملقب بـ “ذا روك”، عن استعداده لتجسيد شخصية المصارع ​مارك كير​ في فيلم يروي قصة حياته، وذلك في مؤتمر صحفي نظمته بطولة القتال غير المحدود في “ماديسون سكوير غاردن”، بحسب ما نشره موقع “ذا هوليوود ريبورتر”.

وقال جونسون: “لقد انجذبت إلى الفيلم لأن مارك حقق الكثير في حياته ويمتلك قصة مقنعة”، مضيفا أنه شاهد أكثر من مرة فيلما وثائقيا عنه عام 2002، بعنوان “The Smashing Machine: The Life and Times of Extreme Fighter Mark Kerr”، إخراج جون هيامز.

ويستعد دواين جونسون لعرض الجزء الثالث من فيلم “Jumanji: The Next Level”، خلال الشهر المقبل، كما يشارك في بطولة فيلم “Jungle Cruise” إنتاج “ديزني”، ومن المقرر طرحه في تموز 2020.

ونشر الحساب الرسمى للجزء الجديد من سلسلة Jumanji، على موقع “تويتر”، تريلر تشويقي جديد للعمل الذي سيطرح تحت اسم “Jumanji: The Next Level”. كما أعاد الفنان كيفن هارت بطل الفيلم نشر التريلر عبر حسابه.

وينتمى الفيلم لفئة المغامرة والكوميديا، من إنتاج ستوديوهات سونى السينمائية، وبلغت تكلفة إنتاج فيلم 90 مليون دولار. ومن المقرر طرحه 13 ديسمبر المقبل بجميع دور العرض السينمائي.

ويعد “Jumanji: The Next Level” من تأليف الثنائي سكوت روزنبرج وريك سومنرز، ومن إخراج جاك كاسدان، ويشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم دواين جونسون ، كارين جيلان، وكيفن هارت، وجاك بلاك ونيك جوناس وريس داربي ودارين فيرارو وأليكس وولف وسال لونجوباردو وغيرهم.

ودارت أحداث الجزء الأخير في إطار من الخيال والتشويق، حول 4 طلاب بالمدرسة الثانوية يكتشفون لعبة قديمة تقحمهم داخل الغابة المرتبطة بإعدادات اللعبة ووحدة تحكمها، اللعبة تتجسد في اختياراتهم التي تقف عليها أنشطتهم، ليدركوا مع الوقت أن “جومانجي” ليست مجرد لعبة، بل تحدي للبقاء على قيد الحياة، وعليك أن تُتم اللعبة لنهايتها فتتمكن من العودة إلى عالمك الحقيقي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك