تستمع الآن

درة تدعم إعادة تدوير البلاستيك بفستان من «زجاجات المياه»

الإثنين - ٢٥ نوفمبر ٢٠١٩

دعمت الفنانة التونسية درة إعادة تدوير البلاستيك من خلال إطلالة حديثة لها في جلسة تصوير.

الفنانة التي تمثل سفيرة لإحدى علامات المياه المعدنية ظهرت في إطلالة بفستان مصنوع من الزجاجات البلاستيكية الفارغة من مهرجان الجونة السينمائي الماضي، بحسب الخبر الذي قرأته فرح شيمي في «كلاكيت» على «نجوم إف.إم».

ونشرت درة صورًا من إطلالتها بتوقيع المصمم مهند كوجاك عبر «إنستجرام» وكتبت عليها: «الأشياء اللي بنتخلص منها بيكون ليها حياة تانية بعد استخدامنا ليها، خلقت حياة جديدة للقوارير (الأزايز) اللي اتجمعت من مهرجان الجونة السينمائي عن طريق الفستان ده اللي مصنوع من بلاستيك أزايز المياه».

وخطفت الفنانة درة الأنظار بإطلالتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41، بفستان أسود اللون بدون أكمام، بقصّة واسعة من الأسفل مزينة بالنقوش.

كما نشرت درة على صفحتها الرسمية بموقع «انستجرام» صورًا لإطلالتها الأخيرة بالمهرجان قائلة: «الفستان من تصميم المبدع هاس إدريس»، حيث يأتي الفستان ضمن مجموعة خريف وشتاء 2020 وقال المصمم عن الفستان إنه مستوحى من موضة العشرينيات.

وتستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41، بدار الأوبرا المصرية، حتى الجمعة 29 نوفمبر الجاري، ويعرض خلال المهرجان أكثر من 150 فيلمًا من 63 دولة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك