تستمع الآن

خالد الصفتي يكشف لـ«نجوم إف.إم» بعض ملامح مشروع «فلاش»: «انتظروا حاجة ضخمة وكبيرة»

الثلاثاء - ١٩ نوفمبر ٢٠١٩

كشف الكاتب ورسام القصص المصورة خالد الصفتي، لموقع «نجوم إف.إم»، بعض ملامح مشروعه لتطوير قصص مجلة «فلاش» الشهيرة.

وقال «الصفتي» إنه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل قريبًا، واصفًا المشروع بأنه سيكون «حاجة ضخمة وكبيرة».

وأوضح رسام القصص المصورة الشهير في تصريحاته لموقع «نجوم إف.إم»، إن المشروع سيقوم على تطوير مجلة «فلاش» التي تصدر حاليًا بالفعل، إلى جانب إنتاج مسلسل كارتوني مستوحى من قصصها، إضافة إلى أشياء أخرى.

وتكتم «الصفتي» على باقي تفاصيل مشروع مجلة «فلاش»، حيث تعكف الشركة المنتجة على خطة إعلانية محدد للمشروع حاليًا ما يمنعه من الكشف عنه كاملًا.

ونشر خالد الصفتي عبر صفحته الشخصية بـ«فيسبوك» صورة حديثة من رسوم «فلاش» وعلق: «قريبًا بإذن الله، فلاش هتملا كل الدنيا».

وكان خالد الصفتي أعلن بداية العام الحالي، أن هناك مشروع للنهوض بمجلة «فلاش» الشهيرة سيتضمّن إصدار المجلة بصيغة PDF للقراء لسهولة انتشارها وأن هذا سيكون من خلال موقع الشركة العربية الحديثة بشكل قانوني.

كما ألمح «الصفتي» إلى إنتاج مسلسل كارتوني عن القصص وكذلك تطبيقات للألعاب مستوحاة من شخصياتها.

ووجد الكاتب والرسام خالد الصفتي شركة إنتاج لمشروع إعداد مسلسل كارتون عن قصص «فلاش» بعد نحو 7 سنوات من البحث، لنحظى بمسلسل كارتون مصري الهوية ينافس الإنتاجات الخليجية والغربية خاصة بعد توقف أشهر إنتاج مصري مؤخرًا مسلسل «بكار».

خالد الصفتي مؤلف ورسام كوميكس مصري، أشهر أعماله سلاسل (مغامرات فلاش، سماش، سوبر سماش)، والتي تصدر من خلال مجموعة روايات مصرية للجيب لدار نشر المؤسسة العربية الحديثة للطبع والنشر والتوزيع.

كما له العديد من الأعمال والإسهامات المتميزة فى عالم الصحافة المصرية والعربية، كعمله بمجلة «علاء الدين» للأطفال، التى تصدرها مؤسسة الأهرام، ومجلات عربية مثل: «سعد» التي تصدر عن «الرأي العام» الكويتية، و«العربي الصغير» الكويتية، و«باسم» السعودية، و«أطفال اليوم» الإماراتية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك