تستمع الآن

حنان مطاوع تنشر أول صورة لابنتها «أماليا»

الثلاثاء - ١٢ نوفمبر ٢٠١٩

نشرت الفنانة حنان مطاوع أول صورة لابنتها “أماليا”، بعد أشهر قليلة من ولادتها، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”.

وعلقت حنان مطاوع، على الصورة مع ابنتها “أماليا”، قائلة: “حب عمري.. ربنا يحفظها ويسعد الناس كلها”.

كانت حنان قد أخفت خبر حملها عن جمهورها، قبل استقبال مولودتها الأولى من المخرج المسرحي أمير اليماني.

حنان مطاوع

ونشرت حنان مطاوع، صورة مع زوجها ووالدتها الفنانة سهير المرشدي، مع ابنتها التي أطلقت عليها اسم “أماليا”، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”.

وأظهرت الصورة التي نشرتها حنان وجودها داخل غرفة العمليات بعد وضع مولودتها.

وعلقت قائلة: “من فتره قريبه ربنا رزقني أنا وزوجي الحبيب بأجمل هديه من رب العالمين.. بإبنتي أماليا ربنا يبارك فيها ويجعلها من الصالحات ويسعد ويرزق كل الناس”.

وتابعت: “على فكرة أماليا اسم مصري قديم (فرعوني) معناه الأميرة الصغيرة ابنة الملك”.

حنان مطاوع

كانت حنان مطاوع قد شاركت في شهر رمضان الماضي، من خلال مسلسل “لمس أكتاف”، مع الفنان ياسر جلال، ولاقت الشخصية التي قدمتها نجاحًا كبيرًا.

“لمس أكتاف”، من بطولة: ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، إيمان العاصي، دنيا عبد العزيز، كرم جابر، هبة ‏عبد ‏الغني، كارولين خليل، وتأليف هاني سرحان، والمخرج حسين المنباوي.

تدور أحداث المسلسل حول (أدهم عبد الجابر) المصارع الطموح والقوي والذي فاز بالعديد من الميداليات والجوائز، ويعتزل بسبب إصابة لحقت به، ويمر بالعديد من الظروف الصعبة ويدخل السجن بعد اتهامه بارتكاب جريمة مة قتل، وعند خروجه من السجن، يتورط في أعمال إجرامية، وعندما يقرر التوبة، يواجه مشكلات كبرى مع عصابات كبيرة


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك