تستمع الآن

حلا شيحة تكشف عن موقفها من الزواج.. ورد فعلها من أنباء ارتباطها بالفنان محمد رمضان

الثلاثاء - ٠٥ نوفمبر ٢٠١٩

كشفت الفنانة حلا شيحة عن موقفها من الزواج مجددا خلال الفترة المقبلة، معلقة مرة أخرى عن شائعات ارتباطها بالفنان محمد رمضان.

وقالت حلا شيحة، أثناء لقائها في برنامج “عرب وود”، ردًا على سؤال، هل تنوي الزواج مرة أخرى: “دلوقتي صعب أوي، أنا مركزة في شغلي وأولادي، ومركزة في حياتي جدا”.

وعن شائعة زواجها من محمد رمضان، أشارت: “إشاعة زواجي من الفنان محمد رمضان، ضحكتني جدا”.

وعن النجوم الذين تتمنى العمل معهم، قالت: “أتمنى أن أعمل مع كريم عبدالعزيز وظافر العابدين”.

وانفصلت الفنانة حلا شيحة عن زوجها الكندي يوسف هاريسون، بعد زواج استمر 12 عاما، أنجبت منه الفنانة حلا شيحة 4 أبناء هم هنا وخديجة وأحمد وعائشة.

حلا شيحة شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “زلزال” بطولة محمد رمضان، ماجد المصري، ومن إخراج إبراهيم فخر.

وكانت حلا أثارت جدلا مؤخرا بتصريحا بأن الحجاب ليس الأساس في الدين، بدليل أنه لم يذكر في أول آية في القرآن، بل ذكر في منتصفه في سورة النور.

وأضافت حلا شيحة، في حوار مصور عبر قناة “Cuthe Crap” على موقع يوتيوب: “ربنا رحمن رحيم بدليل أننا نقلع الحجاب ولا يعاقبنا ويسامحنا.. ربنا بيحب الحجاب بس ده مش الأساس”.

وعن فكرة ارتداء الحجاب لأول مرة، أوضحت: “بني آدم حاجتين (روح وجسد) فكرة الصلاة والقرآن حاجة حلوة وملهاش علاقة بالحجاب والتدين، كنت طول الوقت بدور على حاجة حلوة ومش لقياها، أول مرة أحس إني بكلم ربنا في الوقت ده.. حبيت الصلاة بزيادة وبدأت أقرأ قرآن وإداني راحة نفسية غير طبيعية، وحسيت إني مش قادرة أكون في حاجتين، وشعرت بأن تواجدي في المجال الفني غير صحيح، وده كان غلط وكان لازم أوازن”.

وتابعت: “ربنا مش عايزنا شبه بعض، عايزنا نكمل بعض، الورود في الشجرة الواحدة مختلفة الألوان، وصوابعنا كمان مش زي بعضها، أنا مش شيخ عشان أخليني لابسة الحجاب أنا بني آدم”.

واستطردت قائلة: “إننا نربي أبناءنا على مفاهيم خاطئة قائمة على الخوف من الله والعقاب، وعلينا تربيتهم على حب الله والتقرب منه”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك