تستمع الآن

حقيقة الخلاف بين أنغام ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان

الإثنين - ١١ نوفمبر ٢٠١٩

نفى الموسيقار محمد علي سليمان، والد الفنانة أنغام وجود أية خلافات بينه وبينها على إثر ما تم تداوله مؤخرًا.

وأوضح الموسيقار الكبير عبر صفحته على «فيسبوك» أن الأخبار التي تفترض وجود خلافات بينه وبين ابنته أنغام هدفها «زرع الفتنة بين أفراد الأسرة».

وأكد الموسيقار محمد علي سليمان أنه لا يتنازل عن حقه الأدبي مما تم نشره عبر المواقع الإخبارية حول تلك الخلافات.

وأضاف في تصريحات لـ«MBC Trending»، أن حسابه على «فيسبوك» تمت سرقته وعودته مرة أخرى، وتم نشر منشورات مغلوطة عبره، مشددًا أنه تم التوصل للسارق وأنه ستتم معاقبته.

وكانت أخبار قد تم تداولها عن وجود خلافات بين أنغام وأبيها بعد امتناعها عن غناء أي من أغانيه التي لحنها لها خلال حفلها الأخير بالأوبرا.

وبنت تلك الأخبار فرضيتها على منشور للموسيقار محمد علي سليمان عقب الحفل قال فيه «قدموا لأولادي العزاء والمواساة حيث من جعلني الله سببا في وجودهم أماتوني، البقاء لله والحمد لله».

النغنوغ وانا

Posted by Mohamed Aly Soliman on Sunday, November 10, 2019

وخلال الساعات الأخيرة، نشر محمد علي سليمان عدد من ألحانه غناء ابنته أنغام منها «في الركن البعيد الهادي – شنطة سفر – يا طيب»، حيث حرص خلال تلك المنشورات على الإشارة لابنته أنغام بـ«النغنوغ» إظهارًا لمحبتها.

وكانت النجمة أنغام، قد أحيت مؤخرًا حفلًا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، في دورته الـ28، بدار الأوبرا المصرية.

ويشارك في المهرجان بدورته الجديدة التي تنتهي غدًا الثلاثاء، 92 مطربًا ومطربة وعازفًا في 37 حفلاً موسيقيًا وغنائيًا بمشاركة 22 فرقة موسيقية، وسيتم تكريم 12 شخصية من خلاله، وتشارك 7 دول عربية في الفعاليات، و6 مسارح تحتضن فعالياته بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.



مواضيع ممكن تعجبك