تستمع الآن

توم هانكس يكشف سر عدم تقديمه لأدوار الشر

الخميس - ١٤ نوفمبر ٢٠١٩

يحب الكثيرون منا توم هانكس لأشياء عدة، إذا فكرت ستجد أنك لا تستطيع كرهه بسهولة، وربما هذا لأنه لم يقدم دور الشرير الصريح من قبل، فما السر؟

يجيب توم هانكس نفسه على هذا الأمر في مقابلة لجريدة «نيويورك تايمز»، حيث قال إنه لا يحب تقديم أدوار الشر لأنه لا يحب رؤية أشخاص شريرين فحسب ودون سبب.

الفنان صاحب عمر الـ63 عام وجائزتين للأوسكار يكشف أن السبب ليس فقط تردده الشخصي في تجسيد هذا النوع من الشخصيات وإنما أيضًا لأنه نادرًا ما تُعرض عليه.

يقول «هانكس» إن أدوار الشر لا تعرض عليه غالبًا بسبب أن نوعية تلك الأدوار تحتاج مواصفات ما في الممثل ودرجة ما من الخبث التي يجب تقديمها، مؤكدًا «وأظن أنني لا أستطيع تزييف هذا الأمر».

وقدم توم هانكس أدوارًا غامضة في عدد من الاعمال منها: « Road to Perdition – The Circle – Cloud Atlas» لكنه لم يقدم دور الشرير بشكل صريح كما هو متعارف عليه في السينما.

واحد من أبرز أدوار توم هانكس «فورست جامب» يبدو أنه في طريقه للنسخة الهندية، حيث بدأ النجم الهندي عامر خان تصوير فيلمه الجديد «لال سينغ تشادها» وهو الفيلم، الذي يُعد نسخة جديدة من «فورست جامب».

وخضع «خان» لحمية قاسية، بالإضافة إلى نظام تدريبي خاص من أجل خسارة 20 كيلوجراما من وزنه بحلول شهر سبتمبر المقبل.

ووفقًا لطبيب عامر الخاص، فإن الممثل الهندي يخضع إلى نظام «كيتو» لفقدان الوزن، بالإضافة إلى تدريبات يومية لمدة ساعتين.

وينشغل عامر خان حاليا بعقد عدة جلسات مع مخرج الفيلم أدفيت تشاندن لوضع اللمسات الأخيرة للعمل، بحيث يتلاءم مع السينما الهندية.



مواضيع ممكن تعجبك