تستمع الآن

تقرير أمريكي يكشف تفوق مصر في سياحة التزلج على الماء

الإثنين - ٠٤ نوفمبر ٢٠١٩

عرضت شبكة “CNN”، تقريرًا مصورًا عن سياحة التزلج على الماء بالمظلات “Kite surfing”، خاصة في مدينة الجونة بالبحر الأحمر في مصر.

ووفقًا للخبر الذي قرأته زهرة رامي عبر برنامج “عيش صباحك”، على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، فإن الشبكة الأمريكية سلطت الضوء على مدينة الجونة، مشيرة إلى أنها واحدة من الوجهات الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم للتزلج على الماء بالمظلات.

وأشارت إلى أنه الرياح المستمرة، والأيام المشمسة، والمياه الضحلة، حولت الجونة إلى وجهة عالمية للمتزلجين على الماء.

التزلج على الماء بالمظلات

كانت وزارة السياحة قد عقدت شراكة مع شبكة “CNN”، لتنفيذ حملة سياحية دولية للترويج للسياحة المصرية بشكل حديث ومعاصر، يجمع بين الصورة وحكاية المكان، باستخدام تقنيات الترويج الحديثة، وذلك من خلال مزيج مبتكر بين المنصات التليفزيونية والوسائط الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي للشبكة الأمريكية.

كانت القناة العالمية قد عرضت عددا من الأفلام القصيرة عن السياحة المصرية، ومن بينها الترويج لنوع جديد من السياحة في مصر وهو اليوجا المصرية أو يوجا كيميت Kemetic Yoga والذي يندرج تحت منتج السياحة الاستشفائية Wellness Tourism والذي قامت الشبكة العالمية بتصويره في مدينة الأقصر.

سياحة التزلج على الماء

الهدف الأساسي من الحملة هو الاستمرار في دفع النمو السياحي وتطويره، وتسليط الضوء على ميزات مصر الجميلة والوجهات السياحية الكثيرة الموجودة فيها، إضافة إلى الدفء وحسن الضيافة الذي يشتهر به أهلها.

وقد صممت هذه الحملة لنشر رؤية وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط في تطوير قطاع سياحي مستدام، ومساعدة مصر على زيادة عدد زوارها، كما نص على ذلك برنامج تطوير السياحة المصرية.

الشراكة الجديدة بين شبكة CNN العالمية ووزارة السياحة المصرية تتضمن عمل الطرفين معا في هذا المشروع الموسع، الذي انطلق في مايو، لتوفير المحتوى المتميز للجمهور المستهدف حول العالم.

سياحة التزلج على الماء


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك