تستمع الآن

تقارير تكشف اقتراب نجم بوليوود شاروخان على العودة بفيلم جديد بعد فترة طويلة من التوقف

السبت - ٣٠ نوفمبر ٢٠١٩

كشفت تقارير صحفية على أن نجم بوليوود شاروخان يستعد للعودة من جديد لعالم السينما، بعد هدنة حصل عليها بعد طرح أخر أفلامه ZERO، والذي لم يحقق النجاح المأمول، والذي عرض في شهر ديسمبر من العام الماضي.

وفي تقرير جديد نشره موقع Pinkvilla كشف عن استعداد شاروخان للعمل في فيلم جديد للمنتج السينمائي ساجد ناديادوالا، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم.

وأوضح الموقع، نقلا عن مصدر مطلع، بأن شاروخان خلال الفترة الماضية قام بدراسة عدد من عروض الأفلام المقدمة له، ووقع اختياره على فيلم LOL Land of Lungi، وهو إعادة إنتاج للفيلم الشهير Veeram الذي عرض في عام 2014 وقام ببطولته سائق سباقات السيارات والممثل الهندي أجيت كومار.

وأوضحت التقرير أن شاروخان لم يتعاقد على العمل في الفيلم بعد، ولكنه اقترب كثيرا من ذلك، كما كشف أن الفيلم من إنتاج ساجد ناديادوالا، وإخراج فرهاد سامجي.

النجم شاروخان الذي شوهد لآخر مرة على شاشات السينما في فيلم Zero للمخرج أناند راي وبطولة كاترينا كايف وأنوشكا شارما لم يعلن بعد عن فيلمه التالي.

ومرت سبعة أشهر منذ أن أطلق نجم بوليوود فيلمه الأخير لم يحقق إيرادات كبيرة في شباك التذاكر الهندي وانتظر الجمهور المحب له تفاصيل حول مشروعه القادم، لكن الانتظار طال ولم يكن هناك غير تصريحات تدفعهم لليأس من تقديم أي أعمال جديدة.

مؤخراً، عندما سئل الممثل عن سبب ابتعاده مؤقتاً عن السينما، قال شاروخان إن عقله لا يطاوعه في الوقت الحالى على الإقدام على أية مشاريع جديدة، أنه يرغب فقط في قضاء بعض الوقت مع عائلته لفترة.

وجاء قرار شاروخان بالتوقف مؤقتًا عن تقديم أية أعمال فنية جديدة، بعد النتائج الفاشلة لأفلامه الأربعة الأخيرة، “ديلوالي”، “عزيزي زينداجي”، “فان” و”زيرو” في شباك التذاكر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك