تستمع الآن

تفاصيل آخر مكالمة بين هيثم أحمد زكي وخطيبته إنجي سلامة

الأحد - ١٠ نوفمبر ٢٠١٩

كشف المخرج كريم إسماعيل صديق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي عن تفاصيل آخر مكالمة هاتفية للفنان الراحل مع خطيبته إنجي سلامة، مؤكدا أنها لم تتوجه لزيارته بسبب طلبه ذلك.

وأشار كريم إسماعيل، إلى أنه في يوم وفاة هيثم أحمد زكي، كان يصلي ويقرأ القرآن، موضحا: “عندما مرض توجه للصيدلية لأخذ حقنة مسكنات، ثم هاتف خطيبته وأخبرها بما حدث”.

وأضاف لـ”ET بالعربي”: “قال الشهادة معاها في التليفون وقالها إنه تعبان وحاسس إنه مش هيكمل، لكنه طلب منها إنها متكلمش حد من صحابه ولا هي تجيله”.

عزاء هيثم أحمد زكي
عزاء هيثم أحمد زكي

وعن السبب وراء عدم ذهاب خطيبته إنجي إليه لإنقاذه بعد المكالمة غير المطمئنة، مؤكدا: “حصل قبل كده وحد راح له البيت وهو زعل جدًا”.

وتابع كريم: “هي حافظت على طلب هيثم إن متقولش لحد أو متروحولوش حتى، وراحتله تاني يوم لما قلقت وابتدت تكلمه في التليفون ومبيردش بس للأسف وصولهم كان متأخر”.

كان عزاء الفنان الراحل، قد أقيم أمس السبت، بمسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور الأخ غير الشقيق له، وخطيبته التي انهارت في البكاء.

وحرص على حضور العزاء: الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وأحمد السقا، وباسم السمرة، وناهد السباعي، وهشام سليم، وإيهاب فهمي، ومحمد رمضان، وأحمد حلمي.

كما حضر العزاء أحمد صلاح حسني، وشهيرة، وماجدة زكي، وأحمد السعدني، ومحمد هنيدي، ومحمد إمام، ومحمد محمود عبد العزيز، ومي نور الشريف، ونورا.

عزاء هيثم أحمد زكي
شقيق هيثم أحمد زكي

وغيَّب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى لصباح الخميس الماضي، عن عمر ناهز 35 عاما، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد.

وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم “حليم” بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم “البلياتشو”، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل “علامة استفهام” في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.

ودفن جثمان الفنان هيثم أحمد زكي، بمقابر الأسرة على طريق الواحات بأكتوبر، ليكون بجوار جثمان والده أحمد زكي والفنان ممدوح وافي، الذي دفن هو الآخر فى هذه المقبرة بناء على وصيته بدفنه بجوار صديق عمره أحمد زكي.

عزاء هيثم أحمد زكي
عزاء هيثم أحمد زكي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك