تستمع الآن

“تذكرتي” تعلن طرح تذاكر مباريات أمم أفريقيا تحت 23 سنة

الأربعاء - ٠٦ نوفمبر ٢٠١٩

أعلنت شركة “تذكرتي” المسئولة عن توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة نظام حجز التذاكر من خلال الموقع الإلكترونى.

ونشرت الشركة الحاصلة على حقوق توزيع التذاكر، دعايا ترويجية لكيفية الحصول على تذاكر المباريات، داعية الجماهير للإسراع فى حجز تذاكر البطولة والعودة من جديد للتشجيع من المدرجات.

وقال حاتم السعيد، مسؤول في إدارة العمليات بشركة تذكرتي، إن التذاكر الخاصة ببطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا أصبحت مُتاحة عبر موقعها الرسمي لمن يريد حجز التذاكر.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري حيث تتأهل أول 3 منتخبات إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وأشار السعيد في تصريحات تليفزيونية، مساء الثلاثاء، إلى أن “FAN ID” الذي استخدمه المشجعين لدخول لمباريات كأس أمم أفريقيا الماضية التي توّجت بها الجزائر سيكون متاحًا لاستخدامه بهذه البطولة.

https://twitter.com/EFA/status/1191865188426887168?s=20

وأوضح مسؤول شركة تذكرتي، أن منافذ بيع تذاكر البطولة ستكون في القاهرة ومحيطها؛ حيث ستُقام المباريات في القاهرة واستاد السلام؛ حيث تبلغ قيمة تذكرة الدرجة الثالثة 20 جنيه و30 جنيه لتذكرة الدرجة الثانية و75 جنيه بالنسبة لتذكرة الدرجة الأولى.

وأتم مسؤول شركة تذكرتي حديثه بالإشارة إلى أسعار مباريات باق المنتخبات في البطولة ستكون مماثلة لمباريات مصر: “الأسعار في متناول الأيد”.

وتقام مباريات البطولة على ملعبي القاهرة الدولي والسلام.

وتضم مجموعة مصر كلا من غانا والكاميرون ومالي، فيما تضم المجموعة الثانية كل من زامبيا وجنوب إفريقيا ومالي وكوت ديفوار.

ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في البطولة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

ولم يتأهل المنتخب الوطني لأولمبياد ريو 2016، إذ كان الظهور الأخير لمصر في أولمبياد لندن 2012.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك