تستمع الآن

بعد 7 سنوات من العروض.. نجوم «مسرح مصر» يودعون الجمهور بأغنية «آخر يوم لينا معاكم»

الخميس - ٢٨ نوفمبر ٢٠١٩

بعد 7 سنوات من العروض، ودع نجوم “مسرح مصر”، الجمهور، من خلال مقطع فيديو نشره الفنان علي ربيع عبر حسابه بـ”إنستجرام”.

وظهر في الفيديو كل من علي ربيع، محمد عبدالرحمن (توتة)، محمد أنور، سارة درزاوي، كريم عفيفي، والفنان أشرف عبدالباقي، وهم يغنون أغنية العرض الأخير بعنوان “آخر يوم لينا معاكم”.

وعلق “ربيع”، على الفيديو قائلًا: “مسرح مصر.. من كواليس أغنية العرض الأخير من الموسم الأخير.. 130 مسرحية فى 7 سنين.. الحمدلله المسرح مفهوش كرسى فاضى وإن شاء الله على خير فى حاجات أحلى وأجمل مستنينكم نحتفل معاكو فى المسرح الخميس والجمعة والسبت”.

كما كشف الممثل محمد أنور أن الخميس والجمعة والسبت 28 و29 و30 نوفمبر الجاري، هي آخر أيام لعرض “مسرح مصر”، دون أي نية لتقديم موسم جديد.

ونشر أنور فيديو له بصحبة أصدقائه وهم يسجلون أغنية وداع للجمهور، وذلك عبر حسابه بتطبيق إنستجرام، وعلق عليها بكلمات الأغنية كاتبا: “مسرح مصر اللي بيهواكم ..مش ممكن يقدر ينساكم.. وده آخر يوم لينا معاكم.. مع ألف سلامة ونلقاكم على خير في حاجات أحلى وأجمل والمرة الجايه نكون أعقل”.

وتابع: “إن شاء الله النهارده الخميس والجمعة السبت أخر أيام مسرح مصر بعد سبع سنين عملنا فيهم 130 مسرحيه، هتوحشونا”.

ويختتم مسرح مصر عروضه من خلال الموسم الأخير، حيث قدم أعضاء الفريق 130 مسرحية خلال 7 سنوات.

الفيديو ظهر به جميع نجوم الفرقة وهم على ربيع ومحمد عبد الرحمن ومحمد أنور وسارة درزاوى، وكريم عفيفى ومعهم النجم أشرف عبد الباقى.

وكان على ربيع ومصطفى خاطر قد تعاقدا على مسلسل جديد فى رمضان المقبل، سيقدماه سويا، وهو مسلسل “وصل أمانة” – تأليف فاروق هاشم مصطفى عمر وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، لتقديمه فى شهر رمضان المقبل، حيث ينتظران بدء مؤلفى العمل فى كتابة الحلقات الأولى من أجل البدء فى التحضيرات واختيار باقى الأبطال.

https://www.instagram.com/p/B5Y_689poK6/?utm_source=ig_embed


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك