تستمع الآن

بعد واقعة محمد رمضان.. نيكول سابا تحيي جمهورها من داخل كابينة طائرة

الأربعاء - ١٣ نوفمبر ٢٠١٩

نشرت الفنانة نيكول سابا مقطع فيديو لها من داخل كابينة طائرة، عبر حسابها على «إنستجرام».

وظهرت نيكول سابا في الفيديو خلال رحلتها من القاهرة إلى لبنان، حيث عبرت عن فخرها بوجودها مع الطيارين في كابينة القيادة.

وأوضحت «سابا» أنها لطالما كانت تخاف من الطيرن لكنها وعدت جمهورها أنها ستكسر هذا الخوف بعد ذلك.

https://www.instagram.com/p/B4xixv3pVvP/

الفيديو الذي نشرته نيكول سابا أعاد إلى الأذهان واقعة الفنان محمد رمضان، غير أن الفنانة اللبنانية لم تتظاهر بقيادة الطائرة كما فعل هو، غير أنها تثير نفس الجدل حول السماح بدخول كابينة القيادة.

وكان محمد رمضان نشر فيديو له من داخل الطائرة، وظهر فيه جالسًا بالطائرة إلا أنه فاجأ الجميع، قائلًا: «في تجربة هي الأولى من نوعها، هنقوم نسوق الطيارة».

وتوجه «رمضان» بعدها نحو كابينة القيادة، إذ جلس إلى جوار قائد الطائرة، وتبادل الثنائي الحديث وأمسك بعدها رمضان بالأجهزة الخاصة بقيادة الطائرة.

​وأوضح محمد رمضان الواقعة بعد الجدل قائلًا: «اللي قال إني أنا اللي طاير بيها واحد صاحبي وبيهزر، وثالثًا كابتن الطيارة أكيد كان قافل لوحة التحكم بالكامل”، متابعا وتابع محمد رمضان قائلا “وصلنا بالسلامة قبل معادنا والحمد لله».

https://www.instagram.com/p/B3ibiR4hahR/

أعلنت وزارة الطيران المدني رسميا بعدها إلغاء رخصة الطيار الذي سمح للفنان محمد رمضان بـ«التظاهر» بقيادة الطائرة مدى الحياة وسحب رخصة الطيار المساعد لمدة عام.

وقالت الوزارة في البيان: «بالإشارة وإلحاقا لبيان وزارة الطيران بشأن ما تم تداوله على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي من وجود مقطع فيديو مصور يظهر به أحد الفنانين المشهورين وهو جالس محل الطيار المساعد على متن طائرة لإحدى شركات الطيران الخاصة في رحلة خاصة لصالح الفنان المذكور، وتظاهره بتولي قيادة الطائرة».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك