تستمع الآن

انفعال دينا الشربيني وانهيار ناهد السباعي.. مشاهد مؤثرة من من جنازة هيثم أحمد زكي

الخميس - ٠٧ نوفمبر ٢٠١٩

«عاش ومات وحيدا»، كانت أكثر العبارات انتشاراً على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية، لتوصيف الحالة التي رحل بها الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، عن عمر 35 عاماً، بعد تعرضه لهبوط في الدورة الدموية.

وغيَّب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى لصباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز 35 عاما، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد.

وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم “حليم” بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم “البلياتشو”، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل “علامة استفهام” في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.

ونرصد معكم أبرز المشاهد في جنازة الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي:

1- حرص عدد من الفنانين على الحضور مبكرا قبل صلاة الظهر ومنهم ناهد السباعي ومحمد إمام ومحمد هنيدي أيتن عامر وبسمة وطارق عبد العزيز وأحمد شوبير ونهال عنبر.

2– تأخر جثمان هيثم أحمد زكي عن موعد وصوله، ووقف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي ليوضح الأمر قائلا:”لم يتواجد أي شخص من أسرة هيثم أحمد زكي لاستلام الجثمان من المستشفى مما أدى لتأخر وصوله للمسجد للصلاة عليه، وبالتواصل مع المحامي العامي، تمكنت بصفتي نقيب المهن التمثيلية تسلمه، وسيصل خلال نصف ساعة”.

3- ظهر التأثر بشكل كبير على الفنانة ناهد السباعي التي ظلت وافقة خارج المسجد مع الفنانة بسمة وكانت تبكي كثيرا.

وكتبت ناهد السباعي عبر حسابها على “فيسبوك”: “إنا لله و إنا إليه راجعون، مكنتش مصدقة غير لما روحت عند البيت، واجع قلبي طول عمرك من وإحنا صغيرين، على طول بتقول لي يانودي أنا خايف أموت لوحدي في البيت ومحدش يحس بيا وحاسس إني هموت صغير”.

وأضافت: “أنا دايما أرد أقولك أنت بتقول كده عشان رخم ونكدي، لو كنت صدقتك كنت فضلت على طول قاعدة معاك يا صاحبي وأخويا وجاري وعشرة عمري من ساعة ما اتولدنا”.

4-دينا الشربيني

انفعلت الفنانة دينا الشربيني، على الأشخاص المتواجدين بمحيط مسجد مصطفى محمود، خلال مشاركتها في تشييع جثمان الفنان الراحل هيثم أحمد زكي إلى مثواه الأخير.

وحذرت الشربيني المتواجدين من التقاط أي صور لها، قبل أن ينتبه أحد لوصولها، ودخلت إلى المسجد مسرعة، قائلة: “اللي هشوفوا بيصور هيشوف هعمل فيه إيه علشان ناس معندهاش أخلاق”.

5-وصلت الفنانة زينة مرتدية الحجاب بعد صلاة الظهر وتجمهر حولها المصورين مما دفعها للصراخ في وجههم قائلة: “يا جماعة حرام عليكم”.

6-بعد انتهاء صلاة الجنازة وخروج الجثمان من المسجد وقف الفنان عمر مصطفى متولي وصرخ في المتواجدين لإفساح الطريق.

7-آخر مكالمة مع مدير أعماله

وكشف مدير أعمال الراحل هيثم أحمد زكي عن تفاصيل أخر مكالمة معه، خلال لقائه مع برنامج “عرب وود”، قائلا: “كلمني ظهر أمس وكان سعيدا وقال لي إنه يتدرب على رياضة البوكس هذه الأيام ويريد أن يعمل فيلم عن اللعبة”.

8-الطب الشرعي

كشف مصدر أمني، عن تناول الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، لمنشط ومقوي عضلات لرفع هرمون التستيرون في الجسم، وهو غالبا ما يتناوله لاعبي كمال الأجسام والمترددين على صالات الجيم؛ ما سبب له حالة من الهبوط الحاد والإرهاق.

وأضاف المصدر، أن العقار الذي تناوله رفع له إنزيمات الكبد؛ ما جلعه يتوجه إلى الصيدلية وتم حقنه بإبرة مسكنة وهو ما جعله لا يشعر بآلام الكبد التي تفاقمت مع الوقت وأُودت بحياته.

9-دفن جثمان الفنان هيثم أحمد زكي، بمقابر الأسرة على طريق الواحات بأكتوبر، ليكون بجوار جثمان والده أحمد زكي والفنان ممدوح وافى، الذى دفن هو الآخر فى هذه المقبرة بناء على وصيته بدفنه بجوار صديق عمره أحمد زكي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك