تستمع الآن

الملحن مدين لـ«حكاية ألبوم»: نجاحي مع الفنانة أصالة فاق توقعاتي.. وهناك كيمياء خاصة بيننا

الثلاثاء - ٢٦ نوفمبر ٢٠١٩

ناقشت فريدة الخادم، يوم الاثنين، عبر برنامج “حكاية ألبوم”، على نجوم إف إم، ألبوم “مهتمة بالتفاصيل” للفنانة الكبيرة أصالة، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا إثر طرحه في الأسواق.

وقال الملحن مدين في مداخلة هاتفية مع البرنامج: “كنا عاملين أنا وتامر حسين اسمها لو رسمته لأمال ماهر وحققت نجاح قوي جدا، والثانية (كل ما تفتكره) لأصالة وتم تلحينهم في نفس اليوم ولما سمعتها أصالة أخذتها من غير ما تفكر وقررت ضمها للألبوم، وأنا بحب صوت أصالة جدا وأغانينا سويًا تحقق نجاح كبير جدا وكان أخرها (جابوا سيرته) والتي طرحت في الألبوم الأخير، وكنت أتمنى هذا النجاح والحمدلله فاق توقعاتي”.

وأضاف: “وفي نفس الألبوم كانت أغنية قاصد إيه ولم تمن مقتنعة أن تغني هذا اللون وقلت للمؤلف إنها أغنية مجنونة عليها، وكنت سامعها وسامع صوتها فيها جدا، زي ما كنت متأكد أنها ستأخذ مني (شخصية عنيدة) وكانت جديدة أيضا عليها، ويارب تستمر بيننا الكيمياء”.

وكانت الفنانة أصالة، أعربت عن سعادتها وحبها الشديد عند الوقوف على المسرح والغناء لجمهورها، لافته إلى أن الموسيقى رفيقه دربها.

ونشرت أصالة، عبر حسابها على إنستجرام، صورة لها وهى تحمل الميكروفون، وكتبت قائلة: “هنا أحيا أشعر بوجودي، بأهمية ما أملك  يصبح لكياني معنى، وهنا أكون معزوفة أفضفض وأُعبّر وأشكو وأضحك وأرى حتّى الهموم تحنو علي يدقّ قلبي وتتسارع دقّاته”.

وتابعت: “وتتفتّح في حنجرتي وروداً أراها، وتتراقص الدّنيا ألماً وزهواً، نظرات مكسورة حزينة حولي، تتحوّل لبريق ترى في الأمل نجاة ، فلا حزن يدوم إنّ كانت الموسيقى رفيقة درب ، ولاهمّ يقتل إنّ كانت الأغنية تروي تفاصيله ، أغنياتي جزء منّ حكايتي ، ولمّ تنته الحكاية بعد”.

وحققت أغنية الفنانة أصالة، الأخيرة «جابوا سيرته» من ألبومها الجديد الذي يحمل اسم «في قربك»، 24 مليونا و814 ألفا، مقتربة من 25 مليون مشاهدة، بعد طرح كامل أغاني الألبوم، عبر “يوتيوب”.

وتضمن ألبوم أصالة الجديد “في قربك” 10 أغان، هي “في قربك، نكتة بايخة، مبقاش سر، حاجة متخصكش، جدًا جدًا، جابوا سيرته، حالة كركبة، يوم يومين، سابوك، حيطة صد”.

كانت أصالة نصري طرحت 3 أغاني بشكل منفرد من ألبومها، الأولى هي “نكتة بايخة” من كلمات عبدالحميد حباك، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع فهد.

والأغنية الثانية من ألبوم أصالة نصري، “مبقاش سر” من كلمات أمير طعيمة، ألحان أحمد زعيم، توزيع فهد، وتريات فهد، تنفيذ وتريات تامر غنيم.

والأغنية الثالثة “حاجة متخصكش”، من كلمات ناصر الجيل، الحان وتوزيع آدم حسين، جيتار اوسو، مهندس صوت أندرو داوود، ميكس لندن.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك