تستمع الآن

استغرقت 5 ساعات.. محمد هنيدي يخضع لـ عملية جراحية

الأحد - ٢٤ نوفمبر ٢٠١٩

اعتاد الفنان محمد هنيدي التواصل مع جمهوره خلال الفترات السابقة عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي سواء “فيسبوك أو انستجرام أو تويتر”، حيث ينشر كل أخباره الجديدة وأعماله الفنية.

وكشف الفنان محمد هنيدي، عن خضوعه لعملية جراحية مؤخرًا، استغرقت 5 ساعات متواصلة، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، دون الكشف عن تفاصيلها.

وعلق الفنان الكبير على الصورة، قائلا: “الحمد لله صورة قبل العملية اللي عملتها من 3 أيام، 5 ساعات متواصلة.. الحمد لله قومنا بالسلامة”.

في سياق آخر، تعاقد محمد هيندي على بطولة فيلم سينمائي جديد باسم “أب للإيجار” مع المنتج أحمد ‏عبد الباسط ويعرض في 2020 المقبل‎.

‎”أب للإيجار” بطولة محمد هنيدي وتأليف نادر صلاح الدين وإنتاج أحمد الباسط، حيث سيتم الإعلان عن تفاصيله قريبًا.

محمد هنيدي

الفارس والأميرة

كما قدم هنيدي خلال الفترة الماضية فيلم “الفارس والأميرة”، وهو أول فيلم رسوم متحركة كل العاملين به مصريين دون تدخل من أي فنان أجنبي، والأمر الوحيد الذي تم تنفيذه خارج مصر هو تسجيل الموسيقى التصويرية، حيث تم تسجيلها في لندن.

وبدأت فكرة الفيلم عام 1997 وواجه صعوبات كثيرة حتى تم الإعلان عن طرحه هذا العام.

تدور قصة الفيلم حول محمد بن القاسم الذي حرر نساء وأطفال من يد بعض القراصنة وفتح بلاد السند وهو في عمر الـ17 عاما، وتعرف على أميرة هندية ونشأت قصة حب بينهما.

يشارك في بطولة الفيلم: محمد هنيدي، وماجد الكدواني، ويقدم مدحت صالح صوت شخصية محمد بن قاسم، كما شارك به عدد كبير من النجوم منهم دنيا سمير غانم، وعبدالرحمن أبو زهرة وعبلة كامل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك