تستمع الآن

إطلالة مثيرة للفنانة رانيا يوسف في ثاني أيام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

الخميس - ٢١ نوفمبر ٢٠١٩

عادت الفنانة رانيا يوسف، لإثارة الجدل بشأنها، في اليوم الثاني للدورة الجديدة لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وكانت رانيا أطلت في حفل افتتاح الدورة الـ41 لمهرجان القاهرة السينمائي، أمس الأربعاء، بفستان أسود اللون مكشوف من الظهر، ما جعلها تتصدر قائمة أكثر الموضوعات رواجا على موقع “تويتر”.

وكانت رانيا يوسف أثارت الجدل من حولها للمرة الأول، في حفل ختام الدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، العام الماضي، بسبب إطلالتها التي كادت أن توقفها من جانب نقابة الممثلين المصريين.

وارتدت رانيا يوسف في الحفل فستانا طويلا مكشوف الكتفين والساقين، باللون الأسود، ويتكون من القماش الجوبير الشفاف اللامع والمطرز ومن أسفله قطعة تشبه “المايوه”.

من ناحية أخرى، شاركت رانيا يوسف الثلاثاء، بالاحتفال باليوم العالمي للرجل، بالكشف عن أهم رجلين في حياتها، وهما والدها وشقيقها.

وانتهت الممثلة المصرية، مؤخرا، من تصوير الموسم الأول مسلسل “الآنسة فرح”، المأخوذ من المسلسل الأمريكي “Jane the virgin”، ويشاركها البطولة أسماء أبو اليزيد، محمد كيلاني، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى، وهو من إخراج أحمد الجندي.

كما أنها تنتظر عرض مسلسل “مملكة إبليس”، مع غادة عادل وإيمان العاصي وسلوى خطاب، وهو من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك