تستمع الآن

«أوكا»: محمد رمضان عمره ما كان منافس لينا

الأحد - ٢٤ نوفمبر ٢٠١٩

قال مطرب المهرجانات أوكا، إنه يعتبر الفنان محمد رمضان صديقا وليس منافسا له في منطقة غناء المهرجانات، والتي اشترها بتقديمها مع صديقه أورتيجا.

وأضاف، خلال لقائه في برنامج “عرب وود”: “رمضان عمره ما كان منافس لينا ولا إحنا منافسين له طول ‏عمره أخ وصاحب من بدري قوي، بنحبه وبنسمعه”.‏

كانت الفنانة مي كساب وزوجها أوكا أقاما احتفالية خاصة بابنهما نوح، بحضور أسرتهما، وعدد من أصدقائهما من بينهم الفنان حمادة هلال.

 ونشرت “مي” عددا من الصور عبر حسابها على “إنستجرام”، وعلقت: “اللهم احفظ عائلتي وأحبابي من كل شر وسوء”.

يذكر أن مي كساب، رزقت بطفلها الثالث “نوح” نهاية أكتوبر الماضي، وهو ثالث أبنائها من مطرب المهرجانات أوكا، بعد طفلتيها فريدة وداليدا.

ويعود الثنائي أوكا وأورتيجا للتمثيل مرة أخرى، ولكن هذه المرة في التليفزيون‎.‎

‎وجاء في بيان أن الثنائي يستعد لتقديم مسلسل مكون من ثلاثين حلقة عن رحلة صعودهما إلى الشهرة في عالم ‏أغاني المهرجانات بداية من استوديو المطرية‎.

‎وتضمن حلقات المسلسل كواليس ومواقف تم رصدها على مدار مشوارهما الغنائي، و أن أوكا وأورتيجا ‏قرران إنتاج المسلسل من نفقاتهم الخاصة وأن يتم طرح العمل بداية من يناير المقبل أون لاين على أحدى ‏منصات الديجتال، ويحمل المسلسل اسم “يوم ويوم مع أوكا وأورتيجا‎”.

على جانب آخر، يستعد محمد رمضان لإحياء أولى حفلاته الغنائية الرسمية في بلاد المغرب، والتي تحتضنها ‏مدينة مراكش، مساء الأحد 29 ديسمبر‎.

‎يطل رمضان على محبيه المغاربة للمرة الأولى “غنائيًا” بمشاركته في فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان ‏جامع الفناء الموسيقي، برفقة الفنان الفرنسي العالمي ميتر جيمس، والذي يتولى مهمة تنظيم المهرجان سنويًا، ‏ويدعو خلاله مجموعة من أصدقائه الفنانين العالميين لمشاركته الاحتفال كل عام، كما تحتضن السهرة هذه ‏المرة نخبة من نجوم المغرب، منهم أمينوكس والحر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك