تستمع الآن

أمل رزق عن محمد الشرنوبي: «لم أتعاطف معه ومعرفش قيمتنا»

الأربعاء - ٠٦ نوفمبر ٢٠١٩

كشفت الفنانة أمل رزق والدة الفنانة الشابة لمى كتكت، خطيبة محمد الشرنوبي السابقة، عن رأيها في الأزمة التي تحدث له حاليًا، وهل يعد ذلك عودة لحق ابنتها؟، قائلة: “هو حق أي حد يخش بيت ناس محترمة مش عارف قيمتهم”.

وأضافت أمل رزق، خلال تصريحات تليفزيونية، أن من يخسر لمى كتكت يخسر كل شيء، موضحة: “انا لم أفرح فيه”.

وأشارت إلى أن ابنتها هي من تركته وليس هو من تركها، مشددة على أنها تركت محمد الشرنوبي نتيجة أشياء لا تريد الخوض فيها.

وأكملت: “لم اتعاطف معاه، لأنه هو عارف بيعمل إيه وهو اللي ماضي واللي عامل”.

واستطردت أمل: “هي حبت جامد جدا وبعد كده قلبت جامد جدا، عارفة لما بتحبي حد وتكرهيه جدا؟ دلوقتي مش بتطيق سيرته”.

كانت الفنانة أمل رزق، والدة الفنانة الشابة لمى كتكت، قد كشفت عن رفضها لخطبة ابنتها على الفنان محمد الشرنوبي عام 2016.

وقالت أمل في تصريحات لأحد البرامج التليفزيونية، إن لمى عندما تحدثت معها في الخطوبة من محمد الشرنوبي رفضت، مضيفة: “مكنتش موافقة”.

محمد الشرنوبي

وتابعت: “لمى كانت صغيرة جدا وأنا مكنتش موافقة، لكنها قارنت نفسها بيا، قلتلها أنا كنت متجوزة سيد الرجال”، في إشارة إلى المنتج الراحل إسماعيل كتكت.

كانت لمى كتكت قد احتفلت بخطبتها على الفنان محمد الشرنوبي عام 2016، في حفل عائلي، حضره عدد من الأهل والأصدقاء من بينهم: أشرف ذكي، وروجينا، وإيناس عز الدين، ومحمد سامي، وسميرة محسن.

ولم تدم فترة الارتباط طويلا حيث انتهت بعد 8 أشهر فقط، وصرحت حينها الفنانة الشابة، أن قرر الانفصال جاء نتيجة الاختلاف في وجهات النظر.

محمد الشرنوبي

كانت قصة الإعجاب بين الثنائي قد بدأت منذ تصويرهما سويًا فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن”، وهي التجربة الفنية الوحيدة التي جمعت الثنائي.

وطرح محمد الشرنوبي خلال الفترة الماضية، ألبوم “زي الفصول الأربعة”، وضم 10 أغنيات، وهم: حتة من الخيال، وعادي براحتك، وزي العادة، ووالبنت اللي بتحلم بيها، وبقوي قلبي، ونقول مبروك، ومفيش داعي، وصبح الصباح، ووماتلفش وتدور، وزي الفصول الأربعة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك