تستمع الآن

أصالة عن منتقدي صابرين: «ليه بتحشروا حالكم بقرارات الناس»

الثلاثاء - ١٩ نوفمبر ٢٠١٩

هجوم كبير تعرضت له الفنانة صابرين، بعدما قررت خلع حجابها التي ارتدته لسنوات، قبل أن تكشف عن شعرها مؤخرًا عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهرت الصورة أن صابرين غيرت من لون شعرها، حيث صبغته بالأصفر، على عكس طبيعة شعرها باللون الأسود، وكان أول من هنأها بهذه الخطوة النجمة الكبيرة هي سهير رمزي، والتي قامت بنفس الخطوة من قبلها، حيث كتبت لها: “ما شاء الله قمر حبيبتي”.

وعقب الهجوم الكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ساندت الفنانة أصالة، صابرين وأيدتها في قرارها بخلع الحجاب، مشددا على أن فتاوى بعض الأشخاص أصبحت غريبة.

وتابعت عبر صفحتها على موقع “انستجرام”: “أنا بعرف أكترّ منّ ألف ستّ كانت محجّبة وشالت حجابها، ومنهم بنات أهلهم محجّبين ومتشدّدين كمان، شو دخلكم فيها؟! وليش بتحشروا حالكم بقرارات النّاس وكيف بدّهم يعيشوا”.

وأضافت: “صابرين ستّ منّ أهذب وأرقى الستّات، وكلّ الدّنيي بتعرف طهر مسيرتها، وملايين النّاس بيحبّوها وبيحترموها سواء كانت محجّبه أوّ لأ، ولا أعتقد يكون منّ بين منتقديها منّ هو أحسن أو أكثر التزام منها”.

صابرين

وأكملت أصالة: “المؤمن الحقيقي خلوق مهذب، يعلم أن الله فقط يعلم ما في الصدور، وما بيصدر أحكامه دون علم وهو يعلم أن الله فقط هو الذي يعلم، كيفما كنتِ فأنتِ الخلوقه الطيّبه الموهوبة الحرة”.

صابرين تخلع الحجاب

كانت صابرين قد اعتادت منذ فترة أن تظهر في أعمالها الدرامية بحجاب أو باروكة، وهذه هي المرة الأولى التي ‏تنشر صورة بشعرها الحقيقي منذ إعلانها ارتداء الحجاب.‏

وأظهرت الصورة أن صابرين غيرت من لون شعرها، حيث صبغته بالأصفر، على عكس طبيعة شعرها باللون الأسود، وكان أول من هنأها بهذه الخطوة النجمة الكبيرة هي سهير رمزي، والتي قامت بنفس الخطوة من قبلها، حيث كتبت لها: «ما شاء الله قمر حبيبتي».

صابرين

صابرين شاركت في دراما شهر رمضان 2019 في مسلسل “فكرة بمليون جنيه” وهو من بطولة ‏علي ربيع وصلاح عبد الله وسهر الصايغ، ولاء الشريف، خالد عليش، ملك قورة، كريم عفيفي، أحمد خالد ‏صالح، طارق عبد العزيز، مايان السيد، وليد فواز، ‏ندى عادل، تأليف أمين جمال، إبراهيم محسن، محمد فتحي ‏عبد المقصود، شريف يسري، وإخراج وائل إحسان، إنتاج سيدرز آرت ‏برودكشن، صادق الصباح‎.‎‏


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك