تستمع الآن

أحمد فهمي يشن حملة «بالأصفر» على إحدى الصحف بعد هجومها عليه

الأحد - ١٧ نوفمبر ٢٠١٩

شن الفنان أحمد فهمي حملة عبر حسابه على «فيسبوك» على إحدى الصحف المصرية بعد شنها هجومًا عليه.

وعبر أكثر من منشور رد أحمد فهمي على موضوعات نشرتها الصحيفة تحمل إهانة لها منها ما شبّهته بـ«الكلب البلدي» وأخرى زعمت أنه يعاني من «عقدة نفسية».

وفي أحد المنشورات ارتدى أحمد فهمي ملابس صفراء وكتب عليها «بيخافو»، في إشارة لوصف تلك الجريدة بالصحيفة «الصفراء».

وتضامن الفنان شيكو مع صديقه أحمد فهمي بارتداء زي «سبونج بوب» الأصفر عبر حسابه في «فيسبوك».

وعلق شيكو على الصورة، قائلًا: «معاك يالا يا فهمي….أصفر كموني».

وعبر عدد من الفنانين عن تضامنهم بالتعليق على صورة شيكو، حيث كتب المطرب والفنان دياب «دى القاضية يا نجم»، وكتبت بدرية طلبة «مش مهم الكموني خلينا في الأصفر».

ويرد أحمد فهمي على منتقديه عبر مواقع التواصل الاجتماعي دائمًا سواء صحف أو من الجمهور، حيث أحرج مؤخرًا أحد متابعيه على «إنستجرام»، بطريقة ساخرة، وذلك عقب تعليقه على مقطع فيديو يعلن من خلاله عن تحدي منظمة owest.6oct تذهب أرباحه لمستشفى أبو الريش.

وانهالت التعليقات على الفيديو الذي نشره «فهمي» عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، وضمت قيام أحد متابعيه بالسخرية منه ومن صديقته الفنانة ايتن عامر، حيث علقت الأخيرة على الفيديو قائلة: «فهمي مرطنتش ليه بالإنجليزي في الأول زيهم لا كده مينفعش احنا نعيد من الأول تاني»، ليرد عليها: «شوفتي ومصحف عيال بوء كلهم».

ثم يدخل أحد متابعيه قائلا: «هنضحك حاضر»، ليرد عليه فهمي «هي بتكلمني أنا وبعدين ضحكت آه ما تضحكنا أنت كدا يا لذيذ».

وكان «فهمي» رد على متابعة حاولت السخرية من نظاراته والتقليل من شأنه، بعدما سخرت من مطالبة بعض متابعيه بالرد عليهم، لترد بسخرية «هو كله أحمد فهمي مش حماقي يعني»، ما دفعه للرد عليها بتعليق قاس لإسكاتها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك