تستمع الآن

أحمد السقا يثير الجدل بتخفيه بصور من كواليس فيلم “العنكبوت”

الثلاثاء - ٠٥ نوفمبر ٢٠١٩

أثار الفنان أحمد السقا الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشره صورا جديدة من كواليس فيلمه الجديد “العنكبوت”، والمقرر طرحه قريبا في دور العرض السينمائي.

ونشر السقا صورا من تصوير الفيلم عبر حسابه بتطبيق إنستجرام ليشاركها مع الجمهور، وظهر فيها وهو يرتدي Swaet Shirt أسود اللون ويغطي رأسه ووجهه بقناع يخفي ملامحه.

وظهر السقا خلال الصور متخفيًا فى سترة ونقاب أسود، جعلت حالة من الغموض والتشويق لأحداث الفيلم، كما أوضحت الصور عن “وشم” يظهر برقبة السقا إشارة منه على اسم الفيلم “العنكبوت”.

View this post on Instagram

تيك توك🕷

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg) on

وعلق أحمد السقا، على الصورة قائلا: “تيك توك”، في إشارة لبدء دقات عقارب الساعة تمهيدا لقرب موعد عرض الفيلم.

وأثار السقا الجدل بالصور والتعليق عبر حسابه، ولاقى تساؤلات من قبل متابعيه، الذين تساءلوا عن تفاصيل تلك الصور وما يقصده بالتعليق.

وأوشك السقا على الانتهاء من تصوير الفيلم، حيث يتبقى له أسبوع واحد فقط وينتهى من تصوير العمل نهائياً، ليبدأ مخرج العمل أحمد نادر جلال مرحلة المونتاج والمكساج والجرافيكس للفيلم، وكان السقا قد صور فى العديد من مواقع التصوير منها سفاجا ومدينة الأشباح والغردقة وأعلى كبارى القاهرة.

View this post on Instagram

تيك توك🕷

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg) on

فيلم “العنكبوت”، تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، بطولة منى زكي، وظافر العابدين محمد لطفي والفنان أحمد فؤاد سليم ويسرا اللوزي وريم مصطفى وزكي فطين عبدالوهاب.

https://www.instagram.com/p/B4dWM4chs6x/?utm_source=ig_embed


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك