تستمع الآن

ياسمين صبري تكشف حقيقة تصريحها عن اعتزال الفن والرحيل عن مصر

الخميس - ١٠ أكتوبر ٢٠١٩

كشفت النجمة ياسمين صبري حقيقة ما أشاعه البعض عن نيتها الاستقرار خارج مصر، بعدما أكدت أنها تحب السفر وقريبا ستعيش خارج مصر، دون أن توضح إن كان الأمر يعني ابتعادها عن مجال التمثيل أم أنها ستغير فقط محل إقامتها.

وقالت ياسمين في تصريحات لصحيفة “اليوم السابع”: “كل ما أشيع في الأيام القليلة الماضية عن نيتي ترك الفن والاستقرار في أوروبا غير صحيح بالمرة”، مشيرة إلى أن ما حدث هو فهم خاطئ لإجابتها على بعض أسئلة متابعيها على إنستجرام.

وتواصلت ياسمين صبري قبل أيام مع متابعيها من خلال خاصية Ask Me A Question عبر تطبيق الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وتطرقت خلال المحادثة إلى بعض الأمور المرتبطة بحياتها الشخصية، حيث ردت على سؤال من الأكثر أهمية بالنسبة إليك؟ الفن أم الحياة العائلية؟ فأجابت الحياة العائلية كما سئلت عن كثرة سفرها فأجابت “أنا بحب السفر وقريباً هعيش برا مصر”.

كما تلقت الفنانة الشابة العديد من أسئلة الجمهور التي أجابت عنها، وكان من بينها سؤال يتعلق بابنتها.

وفي رد منها على كل الشائعات الماضية التي تحدّثت منذ سنوات عن أن الفنانة أم لطفلة تعيش مع طليقها خارج مصر، نفت صبري الأمر بشكل قاطع، وأكدت أنها ليس لديها ابنة.

وعن الانتقادات التي وجهت لها بخصوص إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي، أكدت ياسمين أنها لم تنزعج أبدا من تعليقات الجمهور.

إلى ذلك تلقت ياسمين صبري سؤالا من الفنانة الإماراتية أحلام حول ما إذا كانت فخورة بنفسها أم لا، وأجابت ياسمين بكون السؤال يأتي من شخص مميز، إلا أن الطريق ما زال طويلا.

وقدمت ياسمين مسلسل “حكايتى” فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته أحمد صلاح حسنى، أحمد حاتم، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، ناهد رشدى، إسلام جمال، هنادى مهنى، عمرو صحصاح، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، نهال عنبر، سارة التونسى، دنيا المصرى، وضيفة شرف وفاء عامر وتأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجى

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك