تستمع الآن

وزارة الداخلية تستخرج الأوراق الثبوتية للمكفوفين بالمجان لمدة أسبوع

الأربعاء - ١٦ أكتوبر ٢٠١٩

أعلنت القطاعات الخدمية بوزارة الداخلية تقديمها الأوراق الثبوتية لذوي الإعاقة البصرية بالمجان لمدة أسبوع تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للمكفوفين والعصا البيضاء.

ووجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية قطاعي (الأحوال المدنية – الوثائق) باستخراج: الأوراق الثبوتية – وثائق وجوازات السفر– تصاريح العمل) لذوي الإعاقة البصرية بالمجان لمدة أسبوع حتى الثلاثاء المقبل، بحسب الخبر الذي قرأته زهرة رامي في «عيش صباحك» على «نجوم إف.إم»

وزارة الداخلية تستخرج الأوراق الثبوتية لذوى الإعاقة البصرية بالمجان لمدة أسبوع

(تزامناً مع اليوم العالمى للمكفوفين والعصا البيضاء.. وزارة الداخلية تستخرج الأوراق الثبوتية لذوى الإعاقة البصرية بالمجان لمدة أسبوع)فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد أهم محاورها إلى مد جسور التعاون البناء والتواصل الفعال مع كافة أطياف المجتمع.. وفى ضوء مبادرة "كلنا واحد" التى أطلقها السيد/ رئيس الجمهورية ، وتزامناً مع الإحتفال بـ "اليوم العالمى للمكفوفين والعصا البيضاء" الذى يوافق 2019/10/15. فقد وجه السيد / وزير الداخلية لقطاعى (الأحوال المدنية – الوثائق) بإستخراج (الأوراق الثبوتية – وثائق وجوازات السفر– تصاريح العمل) لذوى الإعاقة البصرية بالمجان بدءاً من يوم الثلاثاء الموافق 2019/10/15م ولمدة أسبوع.

Posted by ‎الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية‎ on Tuesday, October 15, 2019

وأوضحت وزارة الداخلية أن ذلك يأتي في ضوء مبادرة «كلنا واحد» التي أطلقها رئيس الجمهورية، كما حرصت الوزارة على الاحتفال باليوم العالمي للمكفوفين بإيفاد ضباط لها من المديريات المختلفة إلى مدارس المكفوفين الواقعة في نطاق تلك المديريات وتقديم الهدايا العينية لهم وكذلك التأكيد على الدعم المتواصل من الوزارة لهم بكافة مواقعها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك