تستمع الآن

هنا الزاهد وأحمد فهمي يشاركان في تحدِ جديد

الثلاثاء - ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩

شارك الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي في تحدي جديد، والذي أطلقته منظمة owest.6oct ومن المقرر أن تذهب التبرعات لصالح مستشفى أبو الريش.

ونشرت هنا فيديو خلال مشاركتها فيه على حسابها، ظهرت وهي تمسك بكرة التنس وعليها أن تقفز بها 10 مرات، كما نشر فهمي فيديو عبر حسابه بنفس الطريقة.

وأعلنت هنا قبولها تحدي الفنان أحمد حاتم، وهو أن تضرب كرة التنس 10 مرات دون أن تسقط، وطلبت من الفنانة ياسمين صبري والفنان هشام ماجد أن يشاركان في التحدي.

ونجحت هنا الزاهد في تحدي كرة التنس، لتؤكد من خلال الفيديو أنها المرة السابعة التي تحاول فيها ألا تسقط الكرة خلال التحدي.

ومن المفترض أن مع كل قبول للتحدي سوف يتم التبرع بتذكرة من بطولة العالم الاسكواش للسيدات التي ستنطلق يوم 24 أكتوبر لصالح مستشفى أبو الريش للأطفال.

وكان هذا التحدي الجديد بدأ من لاعبة الاسكواش العالمية نور الشربيني، عندما تحدت أحمد حاتم الذي قبل بدوره وشارك في التحدي مطالباً هنا الزاهد وزوجها الفنان أحمد فهمي بالمشاركة.

وأبدى متابعو هنا الزاهد سعادتهم الكبيرة بعودتها بعد حالة الحداد التي فرضتها على نفسها بعد وفاة الفنان طلعت زكريا، لتنهال عليها التعليقات التي تبدي فرحتها بعودتها من جديد والتواصل مع محبيها.

وكانت هنا الزاهد عاشت فترة صعبة الأيام الماضية، بعد أن تعرضت لوعكة صحية في شهر العسل، لتكشف عن معاناتها من حصوة في المرارة، ولم يلبث سوى أيام قليلة من عودتها من الخارج وتلقت خبر وفاة زوج والدتها السابق طلعت زكريا، الذي كانت تعتبره أب لها.

طلعت زكريا

كما ردت الزاهد، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” على متابعة لها والتي هاجمتها بسبب نشرها صورة لها وهي تبستم.

وقالت المتابعة لـ هنا الزاهد: “طلعت زكريا يمكن ما صار له شهر مات.. الإنسان بينسى بسرعة”.

وردت هنا عليها قائلة: “هو عشان نزلت صورة يبقى نسيت يا جماعة احترموا خصوصيات الناس عيب كدة.. في إيه؟”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك