تستمع الآن

هبة مجدي خارج مسلسل «ما وراء الطبيعة».. هل تصريحاتها السبب؟

الإثنين - ٢٨ أكتوبر ٢٠١٩

غابت الفنانة هبة مجدي عن البيان الخاص بمسلسل “ما وراء الطبيعة”، والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد أمين، ويخرجه عمرو سلامة، وذلك بعد تصريحات أكدت فيها اختيارها للمشاركة في المسلسل.

كانت هبة مجدي قد كشفت من قبل في تصريحات صحفية، عن اختيارها من قبل شركة “Netflix”، للمشاركة في مسلسل “ما وراء الطبيعة”، قبل أن يصدر بيانًا رسميًا بأسماء المشاركين في العمل وغاب اسم الفنانة الشابة عن طاقم العمل.

ووفقا لما كشف عنه “في الفن”، فإن هبة مجدي تم استبعادها من “ما وراء الطبيعة” دون إبداء أي أسباب، فيما كشفت “زهرة الخليج” أن “نتفليكس” استبعدت هبة من المسلسل بسبب إخلائها بالعقد المبرم بينهما.

ما وراء الطبيعة

وتسرعت هبة مجدي في الإعلان عن مشاركتها في بطولة العمل، رغم تأكيد الشركة على كل النجوم المشاركين بالتزام الصمت وعدم الحديث أو الكشف عن العمل لحين إصدار بيان رسمي يتضمن التفاصيل.

كانت شركة Netflix، قد أعلنت اختيار الفنان أحمد أمين لبطولة حلقات مسلسل “ما وراء الطبيعة” الذي ستقوم بإنتاجه، حيث يجسد دور دكتور رفعت إسماعيل، ويبدأ التصوير في شهر نوفمبر المقبل.

“ما وراء الطبيعة” هي سلسلة روايات خيالية للكاتب المصري الراحل أحمد خالد توفيق، تدور حول ذكريات شخصية خيالية لطبيب أمراض دم مصري متقاعد اسمه “رفعت إسماعيل” عن سلسلة حوادث خارقة للطبيعة تعرض لها على مدار حياته.

هبة مجدي

وحظيت السلسلة بشعبية كبيرة في المنطقة وباعت أكثر من 15 مليون نسخة.

فيما عبّر منتج المسلسل محمد حفظي عن سعادته بالمسلسل، وقال: “متحمس للتعاون مجدداً مع صديقي وزميلي المخرج عمرو سلامة. وأنا واثق أننا سوياً بالتعاون مع الشركة النفذة سنعمل على تقديم عمل بمواصفات عالمية وبشكل رائع يليق بالدراما المصرية والعربية”.

فيما قال المخرج عمرو سلامة: “أنا متحمس جداً لهذا المشروع. إذ كان حلمي من بداية مشواري في صناعة الأفلام هو تحويل روايات “ما وراء الطبيعة” للأستاذ القدير الراحل أحمد خالد توفيق الى الشاشة وتقديمها برؤية مختلفة مع الاحتفاظ بروحها”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك