تستمع الآن

هاني شاكر لـ محمد رمضان: «خلاص عرفنا إنك نمبر وان والسلطان»

الخميس - ٣١ أكتوبر ٢٠١٩

وجه الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين رسالة للفنان محمد رمضان، عن أدائه الغنائي إلى جانب التمثيل.

وقال «شاكر» خلال لقائه في برنامج «ذا إنسايدر بالعربي» أن ما يقدمه محمد رمضان ليس طربًا لكنه يقدم ما هو أشبه بـ«الراب» وهو كلام يؤدّي خلف بعضه، ناصحًا إياه بأن يقدم الجديد إذا كان ينتوي الاستمرار في هذا المجال.

وقال هاني شاكر: «خلاص عرفنا أنه نمبر وان وعرفنا أن هو مفيش غيره وعرفنا أن هو السلطان وعرفنا إنه بيقلعوه الجزمة على المسرح وهو بيغني وبيشيلوه زي الملوك، عرفنا الكلام ده الحمد لله يا ريت يبقى في جديد الفترة الجاية».

تعليقات نقيب الموسيقيين لم تكن الأولى عن أداء محمد رمضان، حيث قال سابقًا إن محمد رمضان لا بد أن يراجع نفسه مرة أخرى، موضحا أن ظهوره وخلع ملابسه على المسرح في الحفلات أمور أثارت استهجان الكثير من الجمهور ووسائل الإعلام أيضًا، وأن «ما حدث كان شيء غريب أنه يطلع يقلع على المسرح، وهو واخد إذن بالأداء وليس الغناء، لكن لما يطلع بالشكل ده على المسرح أثار استهجان الكثير من الجمهور والإعلام».

وشدد على أنه يسعى إلى دعم وجود «فن مضاد» لفن المهرجانات، حتى يزيح بدوره تلك الأغاني، وكي لا يفعل أي دخيل على الفن ما يحلو له.

واستطرد: «الفن الغنائي غاب من حياتنا بشكل كبير واختفت الحفلات الفنية، حتى أغاني الأفلام أصبحت على شكل المهرجانات، ونحن نريد فن محترم ومضاد مع عودة الحفلات الغنائية ونسعى لتقنين أغاني المهرجانات».

كما تحدث الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، في تصريحات تليفزيونية، عن البلاغات التي قدمت ضد رمضان كونه غير حاصل على تصريح من نقابة المهن الموسيقية للغناء بالحفل.

وقال: «يتفضل يقف أمام اللجنة ويمتحن ويورينا إمكانياته الصوتية عشان نقدر نحكم عليه، لكن إمكانياته العضلية مش هتنفع للمسرح».

كان محمد رمضان قد طرح مؤخرًا، فيديو كليب جديد بعنوان «السلطان»، من كلمات وتوزيع أمير شيكو، وإخراج حسام الحسيني.

محمد رمضان

وحصد الكليب نصف مليون مشاهدة خلال 24 ساعة من طرحه عبر قناة محمد رمضان الرسمية على «يوتيوب»، ويدور الفيديو كليب في أجواء ملكية حيث يمثل محمد رمضان دور احد السلاطين داخل أجواء القصور وسط الخدم والحاشية.

وتقول كلمات الأغنية: «العبدلله السلطان السلطان ..انا عارف إن إسمي شاغل كل الحاقدين.. وحب الناس ده كنز حتى شوفوا المعجبين .. شايفني رقم واحد أصلي وسط المحبوبين .. أصل النجاح ده رزق بعتوا رب العالمين.. احلامي من غير سقف التطور من صفا.. في الغابة الأسد ملك ماتعلمش إنه يطاطي.. المكسب عندي غية مش هحلكوا المرة دي.. كنت سامع كلامهم ومنفض مشغول».

كما كشف الفنان محمد رمضان، عن استعداده لطرح أغنية جديدة تحمل اسم «رايحين نسهر»، عبر مقطع فيديو نشره على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وظهر «رمضان» بالفيديو الذي نشره على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وهو يجلس بجوار أخيه محمود رمضان، وهو يستمع لأغنية جديدة من غنائه.

أزمة الطائرة

إلى جانب حالة النشاط الغنائي الذي يعيشها، كانت هناك حالة من الجدل أثارها «رمضان» مؤخرًا، وهي الأزمة بسبب فيديو نشره الفنان عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر فيها وهو يقود طائرة خلال ذهابه إلى السعودية لحضور فعاليات موسم الرياض وإحياء حفل هناك، وعلق على الفيديو، قائلا: «أول مرة أسوق الطيارة.. ثقة في الله نجاح»، وظهر خلال الفيديو، وهو يتحدث مع كابتن الطائرة، الذي جلس بجواره وبدأ في قيادة الطائرة.

وأعلنت وزارة الطيران المدني رسميا إلغاء رخصة الطيار الذي سمح للفنان محمد رمضان بـ«التظاهر» بقيادة الطائرة مدى الحياة وسحب رخصة الطيار المساعد لمدة عام.

 

View this post on Instagram

 

أول مرة أسوق الطيارة 🇪🇬🛩☝🏽🇸🇦 #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan 🇪🇬 (@mohamedramadanws) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك