تستمع الآن

نجوى كرم عن خلاف أحلام وأصالة: سأصالحهما بنفسي إن لم يتصالحا

الإثنين - ٢١ أكتوبر ٢٠١٩

قالت الفنانة نجوى كرم إن خلافات الفنانين في الوسط الفني لا يجب أن تستمر حتى العام المقبل، وأنها يجب أن تنتهي مع العام الحالي.

وأكدت نجوى كرم في حوارها لمجلة «زهرة الخليج» أن الفنانتين أحلام وأصالة هما من عمالقة المستقبل الذين سيظل ذكرهما باقيا في الوسط الفني، ولا يجب أن تلهيهما الخلافات عن ذلك.

وأضافت «نجوى»: «لا يجب أن تلهيا بعضهما البعض بأشياء تجعلهما تتشرذمان عن الهدف الأساسي الذي جاءتا ودخلتا المجال الفني لأجله».

وأوضحت نجوى كرم أن كلماتها تلك ستصل إلى الفنانتين بالتأكيد وأنهما سينفذانها وحتى إذا لم فهي ستصالحهما بنفسها، مؤكدة «لأنهما تفهمان أن كلامي هو عين المنطق والصواب».

كانت الفنانة الإماراتية أحلام، قد هاجمت زميلتها الفنانة السورية أصالة منذ أمس، موضحة أنها قامت بعمل حظر لها على السوشيال ميديا؛ لأنها “منافقة” وتحاول تشويه صورتها أمام الجمهور من خلال اتهامها بشكل غير مباشر بأنها هي من تحرض الإعلامية الكويتية فجر السعيد على مهاجمتها.

وقالت أحلام مخاطبة أصالة: «الشيء الوحيد اللي بعمله إليك هو حجمك عندي أنا بلوك.. وعلى الأقل أنا أجرأ منك“، متابعة: “أنا ما بحب المنافقين في حياتي نقطة آخر السطر.. ليه هعمل متابعة (فولو) لشخص عم بيقول للعالم والإعلام إني بحرض حدا ضدها وهي ما عندها الجرأة تطلع وتقول أحلام».

وعاد التوتر من جديد بين أحلام وأصالة؛ بسبب الهجوم الذي شنه جمهور الأخيرة على الأولى، لغضبهم الشديد من دعمها للإعلامية الكويتية فجر السعيد، والتي هي على خلاف كبير مع مطربتهم المفضلة.

ويأتي ذلك بعد مرور حوالي شهرين فقط على قيام الفنانة الإماراتية أحلام، بإنهاء خلافاتها مع المطربة السورية أصالة نصري، إذ هنأتها بمناسبة عيد ميلادها، الذي يوافق الـ15 من مايو الماضي، كما طلبت منها أن تسامحها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك