تستمع الآن

موضة شتاء 2020.. «الريش والجلد والألوان الميتالك»

الثلاثاء - ٠٨ أكتوبر ٢٠١٩

كشفت مصممة الأزياء سارة أنسي، عن موضة شتاء 2020، مشيرة إلى أنه في “السواريه” هناك العديد من الألوان الموضة من بينها الأبيض والميتالك والفضي والذهبي.

وأضافت سارة أنسي، في حوار مع يارا الجندي في برنامج “النص الحلو”، على “نجوم إف إم”، اليوم الثلاثاء، أن الألوان الأسود والطوبي والبني والأصفر والأخضر القاتم ضمن موضة شتاء 2020، منوهة بعودة موضة التسعينات مع الريش، والجلد أيضًا مازال موضة.

كما كشفت عن مسيرتها في عالم الأزياء والموضة ومشاركتها في أسبوع “نيويورك للموضة”، مشيرة إلى أنها لم تكن لديها خطط أن تكون مصممة “فاشون”.

سارة أنسي

وقالت سارة أنسي إنها لم يكن لديها خطط أن تكون مصممة أزياء، موضحة أن لديها موهبة الرسم والتلوين منذ الصغر.

وتابعت: “دخلت المجال بالصدفة، عندما جاء حفل زفافي ووجدت نفسي أصمم فستان الزفاف بأكمله وبفكر معين، وكانت فكرة جديدة في تلك الفترة”.

وأوضحت سارة، أنها بدأت بعد ذلك في دراسة كل جوانب تصميم الأزياء من تشكيل وخياطة، منوهة بأنها درست لمدة عامين في المجال لفهم كل التفاصيل.

تصميم سارة أنسي

واستطردت: “اتخذت قرارًا بتقديم تصاميمي قدمت في أسبوع الموضة في نيويورك، وكانت خطوة كبيرة جدا”.

وكشفت أنسي، عن مشاركتها في تصميم أزياء عدد من الفنانات في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، من بينهم: أمينة خليل، ويسرا اللوزي، ومريم الخشت، ويسرا، وعلا رشدي.

وعن انتقادات بعض المتابعين لإطلالات الفنانين في المهرجانات، قالت: “بعض الفنانين قد تكون إطلالاتهم غير موفقة بسبب طوارئ حدثت، لكن البعض لا يعرف ذلك، خاصة أن بعض الفنانات تواجهن مواقف مفاجئة مثل قطع في الفستان وتضطر لاستبداله بآخر”.

الموضة في مصر

وتطرقت سارة أنسي، إلى عالم الموضة في مصر مؤخرًا، مشيرة إلى أن تطور رهيب حدث في هذا المجال خلال الفترة الحالية.

وقالت: “هناك بعض مصممي الأزياء وصلوا إلى العالمية، ووصلت أعمالهم إلى العالمية أيضًا مثل الكواليتي، لكن هناك أشياء نفتقدها وهي أن الوجود المصري بالخارج ليس بالحجم المطلوب”.

تصميمات سارة أنسي

وأوضحت سارة أنها تشتري كل الأقمشة التي تصممها من خارج مصر، لأنها تريد أن تكون التصميميات مختلفة.

وشددت على أن مشاكل عدم وجود أسبوع موضة في مصر يعود إلى قلة عدد عارضات الأزياء أصحاب المواصفات العالمية، بجانب التنظيم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك