تستمع الآن

من 400 إلى 3 آلاف جنيه.. أسعار ملابس الهالوين في مصر

الخميس - ٣١ أكتوبر ٢٠١٩

تحتفل معظم دول العالم كل عام، بعيد الهالوين والذي يأتي 31 أكتوبر، حيث له احتفالات خاصة وملابس تصنع خصيصًا لمثل هذا اليوم، من بينها موسيقى صاخبة وملابس وطقوس غير مألوفة.

ووفقًا للخبر الذي قرأه خالد جواد عبر برنامج “كلام في الزحمة”، على “نجوم إف إم”، اليوم الخميس، فإن الاحتفال بالهالوين أصبح منتشرًا بشكل كبير في مصر مؤخرًا.

وخلال الآونة الأخيرة، بدأت بعض المدراس والجامعات الأجنبية في مصر، الحرص على الاحتفال بـ”الهالوين”، ومعها بدأت الأجواء الخاصة بعيد الرعب، منها متاجر الهدايا ومحلات الأطفال التي تطرح الحلوى والألعاب والملابس التنكرية استعدادًا لليوم.

الهالوين

وتبدأ أسعار ملابس الهالوين الخاصة بالأطفال من 400 جنيه إلى 3 آلاف جنيه، وفقا لما ذكره موقع “مصراوي”، حيث تحسب الأسعار بناءً على ماركة وخامة الموديل، بجانب الإكسسوارات التنكرية.

ويبلغ سعر قرع العسل بأشكاله المرعبة 250 جنيهًا، حيث يمكن شراء الأشكال الجاهزة أو صنعها في المنزل، بالكرتون وبعض أنواع الأقمشة، لعمل الخفافيش والهياكل العظمية، والأشباح البيضاء المعلقة، بجانب مجموعة من الأقمشة الممزقة، وتوزيع شكل الخفاش الأسود على الحوائط.

الهالوين

وينتظر العالم ليلة 31 أكتوبر من كل عام، للاحتفال بعيد “الهالوين”، حيث يتنكر البعض في أزياء شخصيات مرعبة، ويبدأ البعض الآخر في نحت قرع العسل خاصة في الدول الأوروبية.

كما أنه هو يعد احتفالا عالميًا يستقبل بتجهيزات كبيرة واحتفالات خاصة وفريدة من نوعها.

وكل شخص في هذه الليلة له طقوس معينة، إلا أن الفكرة بدأت في الانتشار في الدول العربية خلال السنوات القليلة الماضية، عن طريق تنظيم حفلات تنكرية تجسد تلك الليلة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك