تستمع الآن

محمود العسيلي يحتفل بعيد ميلاد خطيبته بصور رومانسية وكلمات رقيقة

الثلاثاء - ٢٩ أكتوبر ٢٠١٩

حرص الفنان محمود العسيلي على الاحتفال بعيد ميلاد خطيبته خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، التي أعلن خطبته لها نهاية يوليو الماضي، بإحدى القرى في الساحل الشمالي.

ونشر العسيلي صورا عبر حسابه على إنستجرام، ظهر خلالها رفقة خطيبته خلال تواجدهما في أحد الأماكن بباريس، وعلق كاتبًا: “عيد ميلاد سعيد لمنقذة حياتي، رفيقتي في الحياة”.

وأضاف: “قلب حقيقي ونقي مليئ بالأمل والسعادة، مليئة بشرايين الحياة التي تمتد إلى الأخرين.. عيد ميلاد سعيد للمرأة التي أفتخر بها، سيدتي القوية، ضهر حقيقي مابيتكسرش.. لقد كان عامًا سعيدًا لأنك كنت هنا، على أمل سنوات كثيرة قادمة إن شاء الله.. أحبك”.

كان محمود العسيلي قد احتفل في حفل عائلي بسيط، نهاية يوليو الماضي، بخطوبته على خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، بإحدى القرى في الساحل الشمالي، واقتصر الحفل على الأقارب والأصدقاء.

وحرص العديد من الفنانين على تسجيل الإعجاب والتعليق على المنشور، على رأسهم الفنانة حلا شيحة، التي قالت: “أحبكم أنتم الاثنين.. كل عام وأنتم بخير”.

يذكر أن محمود العسيلي طرح أغنيته “أنا وأنتي” في أغسطس الماضي، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان محمود العسيلي وتوزيع علي فتح الله.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك