تستمع الآن

محمد عبد الرحمن ممازحًا إسعاد يونس: «إحنا بنيجي نسجل هنا عشان نأكل محشي وبط»

الثلاثاء - ١٥ أكتوبر ٢٠١٩

مازح الفنان محمد عبد الرحمن، الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، خلال حلوله ضيفا عليها عبر برنامج «صاحبة السعادة»، قائلا: «إحنا بنيجي نسجل هنا عشان نأكل محشي وبط».

وأضاف، أنه من الأجيال التي عاصرت المسلسل الكارتوني الكابتن ماجد، وأنه كان يعتقد بأن ما يراه بالمسلسل الكارتوني هو ما سيتم تطبيقه عند لعبه لكرة القدم، موضحًا: «كنت فاكر لما هلعب كورة هو ده اللي هيحصل، الملعب هيجري تحتي زي التريدميل بيلف وأنا بجري عليه ومش هعمل مجهود، والكورة لازقة في رجلي».

وأشار إلى أن الموضوع تسبب له في أزمة بعدم لعبه مع رفاقه كرة القدم، مردفًا: «أحط الكورة قدامي تجري، طب يا جماعة الكابتن ماجد الكورة متخيطة في الجزمة بتاعته إشمعنى أنا».

وأشار إلى أن نجاحه بتمثيل دور رعد حارس المرمى، في مسلسل سيد الشحات، يرجع إلى حبه لها، موضحًا: «رعد كان ليه كاريزما شعر طويل وكاب وبيجري على العارضة، حبيته مع إنه كان ضد الكابتن ماجد».

كما روى عبد الرحمن، مجموعة من نوادر عروض “مسرح مصر” في الكواليس، مع الفنانين علي ربيع، و”أوس أوس”، ومحمد أنور.

ومن بين تلك النوادر، اعترف محمد عبد الرحمن بأنه شعر بالرعب عندما أحضر “أوس أوس” نسناسا ودخل به إلى المسرح، ضمن مجموعة من الحيوانات التي كان يصطحبها مرات، وأيضا كان يحدث أحيانا أن تنفجر كبسولة الممثل قبل دخوله لأداء مشهد يتم فيه إطلاق النار عليه.

وقال محمد عبد الرحمن إنه وعلي ربيع ترددا كثيرا في مشهد المطار، وهو مشهد قام فيه محمد أنور بدور مسؤول عن بوابة الكشف عن المعادن يصر على أن بحوزتهما شيء معدني، فيقومان بالتالي بالتخلص من ملابسهما شيئا فشيئا من أجل المرور، وعندما وصلا للشورت والفانلة الحمالات، كان رأي علي ربيع أن دخولهما للمسرح على تلك الهيئة لا يليق، وأن الأفضل هو الدخول بالبنطلون، لكن محمد عبد الرحمن تغلب على تردده، وباغت علي ربيع ليظهر على المسرح بالشورت، وهو ما شجع علي ربيع فتبعه بالشورت أيضا، وسط ضحكات كل من كانوا في الكواليس حينها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك