تستمع الآن

محمد رمضان يطرح كليب أغنيته الجديدة «السلطان»

الأحد - ٢٧ أكتوبر ٢٠١٩

طرح الفنان محمد رمضان فيديو كليب جديد بعنوان «السلطان»، من كلمات وتوزيع أمير شيكو، وإخراج حسام الحسيني.

وحصد الكليب نصف مليون مشاهدة خلال 24 ساعة من طرحه عبر قناة محمد رمضان الرسمية على «يوتيوب»، ويدور الفيديو كليب في أجواء ملكية حيث يمثل محمد رمضان دور احد السلاطين داخل أجواء القصور وسط الخدم والحاشية.

وتقول كلمات الأغنية: «العبدلله السلطان السلطان ..انا عارف إن إسمي شاغل كل الحاقدين.. وحب الناس ده كنز حتى شوفوا المعجبين .. شايفني رقم واحد أصلي وسط المحبوبين .. أصل النجاح ده رزق بعتوا رب العالمين.. احلامي من غير سقف التطور من صفاتي.. في الغابة الأسد ملك ماتعلمش إنه يطاطي.. المكسب عندي غية مش هحلكوا المرة دي.. كنت سامع كلامهم ومنفض مشغول».

أغاني محمد رمضان

وطرح الفنان محمد رمضان عدد من الإغنيات على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة الأخيرة، حيث يركز على الغناء بشكل كبير، حيث طرح مؤخرًا أغنية «هما عايزينها فوضى» خلال أحداث التظاهرات التي شهدتها البلاد مؤخرًا.

كما طرح الفنان محمد رمضان، كليب أغنيته الجديدة «إنساي» مع المطرب المغربي سعد لمجرد قبل 3 أشهر والذي حقق أكثر من مليون مشاهدة عبر «يوتيوب» في أقل من 24 ساعة فقط على طرحه، وهو من إخراج حسام الحسيني أيضًا، وكليب «بابا» قبل 4 أشهر الذي وصلت مشاهداته إلى 39 مليون، وفيديو كليب «القمر» قبل 6 أشهر، و«فيرس» قبل 7 أشهر.

كما كشف الفنان محمد رمضان، عن استعداده لطرح أغنية جديدة تحمل اسم «رايحين نسهر»، عبر مقطع فيديو نشره على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وظهر «رمضان» بالفيديو الذي نشره على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وهو يجلس بجوار أخيه محمود رمضان، وهو يستمع لأغنية جديدة من غنائه.

أزمة الطائرة

إلى جانب حالة النشاط الغنائي الذي يعيشها، كانت هناك حالة من الجدل أثارها «رمضان» مؤخرًا، وهي الأزمة بسبب فيديو نشره الفنان عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر فيها وهو يقود طائرة خلال ذهابه إلى السعودية لحضور فعاليات موسم الرياض وإحياء حفل هناك، وعلق على الفيديو، قائلا: «أول مرة أسوق الطيارة.. ثقة في الله نجاح»، وظهر خلال الفيديو، وهو يتحدث مع كابتن الطائرة، الذي جلس بجواره وبدأ في قيادة الطائرة.

https://www.instagram.com/p/B3ibiR4hahR/

وأعلنت وزارة الطيران المدني رسميا إلغاء رخصة الطيار الذي سمح للفنان محمد رمضان بـ«التظاهر» بقيادة الطائرة مدى الحياة وسحب رخصة الطيار المساعد لمدة عام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك