تستمع الآن

محمد رمضان يختار أغاني ألبومه الأول

الإثنين - ٢٨ أكتوبر ٢٠١٩

يحضر الفنان محمد رمضان لطرح ألبومه الغنائي الأول، والذي يتعاون فيه مع شركة «روتانا».

واختار محمد رمضان الموزع الموسيقي رامي المصري لاختيار الأغاني التي سيتم تسجيلها ضمن ألبوم «رمضان» الجديد، حيث يتعاون رامي المصري مع الشاعر أحمد الشناوي في انتقاء الأغاني التي سوف تعرض على محمد رمضان للاختيار من بينها.

وأوضح الموزع الموسيقي رامي المصري أنه هناك عدد كبير من الأغنيات التي عرضت على الفنان محمد رمضان وتم اختيار أغنيتين فقط حتى الآن.

وتعاون الفنان محمد رمضان مع الموزع رامي المصري قبل ذلك في عدد من الأغاني، من ضمنها أغنية «فيرس، بابا، هما عايزينها فوضى، اللهو الخفي».

وطرح الفنان محمد رمضان فيديو كليب جديد بعنوان «السلطان»، من كلمات وتوزيع أمير شيكو، وإخراج حسام الحسيني.

وحصد الكليب 2.6 مليون مشاهدة منذ طرحه عبر قناة محمد رمضان الرسمية على «يوتيوب»، ويدور الفيديو كليب في أجواء ملكية حيث يمثل محمد رمضان دور احد السلاطين داخل أجواء القصور وسط الخدم والحاشية.

وتقول كلمات الأغنية: «العبدلله السلطان السلطان ..انا عارف إن إسمي شاغل كل الحاقدين.. وحب الناس ده كنز حتى شوفوا المعجبين .. شايفني رقم واحد أصلي وسط المحبوبين .. أصل النجاح ده رزق بعتوا رب العالمين.. احلامي من غير سقف التطور من صفاتي.. في الغابة الأسد ملك ماتعلمش إنه يطاطي.. المكسب عندي غية مش هحلكوا المرة دي.. كنت سامع كلامهم ومنفض مشغول».

ويعقد المخرج محمد سامي والفنان محمد رمضان جلسات عمل مكثفة مع الشركة المنتجة، للاستقرار على باقي فريق عمل المسلسل الجديد «البرنس» وأسماء الممثلين المرشحين في المسلسل، بالإضافة إلى التفاصيل الأخرى، وموعد انطلاق التصوير، حيث تم التعاقد مع النجمة غادة عادل الفترة الماضية لتجسد دور البطولة النسائية أمام رمضان خلال أحداث العمل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك