تستمع الآن

ماجد الكدواني ينفي امتلاكه أي حسابات رسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي

الإثنين - ٢٨ أكتوبر ٢٠١٩

نشر يوسف الكدواني، نجل الفنان ماجد الكدواني فيديو مباشر لوالده عبر حسابه على “فيسبوك” .

وقال الكدواني في الفيديو: “السلام عليكم، أنا لا أملك أي حسابات شخصية على السوشيال ميديا، لا الفيس بوك ولا الإنستجرام، وأي حسابات باسمي اخرجوا منها فورا لأن هذا يعد انتحال لشخصيتي، وأنا لا أسمح أن يخدعكم أحد باسمي”.

وتابع الكدواني: “بحبكم جدا وبحترمكم جدا وبحب بلدي جدا، شكرا ماجد الكداواني.

وتعد هذه المرة الأولى التي يطل بها الفنان ماجد الكدواني على جمهوره من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات على الفنان ماجد الكدواني تسأله عن مسلسل “بابا العرب” الذي سيجسد فيه الكدواني شخصية البابا شنودة الراحل.

وانتشرت، في الأونة الأخيرة، أنباء عن تجسيد الفنان ماجد الكدواني، دور “البابا شنودة” في مسلسل جديد يحمل اسم “بابا العرب”، سيتناول سيرته الذاتية، وحياته الشخصية.

ويتحمل دير الأنبا بيشوي في وادي النطرون، إنتاج أول مسلسل كنسي في مصر، يتناول سيرة “البابا شنودة”، ويتكون من 34 حلقة مقسمة على 3 مراحل، وكشف الأنبا مرقس القيادي الكنسي ومطران شبرا الخيمة، عن تفاصيل المسلسل، مشيرًا إلى أنه مقسم على 3 مراحل في حياة البابا “الطفولة والشباب والرهبنة والباباوية ثم النياح”.

وقال المؤرخ الكنسي نشأت زقلمة، إن الفنان ماجد الكدواني لم يتعاقد بعد على بطولة مسلسل “بابا العرب”، الذي يتناول السيرة الذاتية للبابا شنودة الثالث.

وأضاف زقلمة، في تصريحات لصحيفة “الوطن”، أن الكدواني هو المرشح الأول للشخصية، لأنه الأنسب لها من كل نواحيها، مشيراً إلى أن الأخير متخوف من أدائها، ولكن هذا التخوف سيدفعه للاجتهاد فيها عند تجسيده لها.

يذكر أن نشأت زقلمة هو واضع المادة التاريخية للمسلسل، سيناريو وحوار عطا الله توفيق.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك