تستمع الآن

كل ما تريد معرفته عن مهرجان الألعاب الإلكترونية «إنسومنيا إيجيبت 2019»

الثلاثاء - ٢٩ أكتوبر ٢٠١٩

برعاية “نجوم ونايل إف إم”، تستضيف القاهرة، للعام الثاني على التوالي، فعاليات مهرجان الألعاب الإلكترونية “إنسومنيا إيجيبت”، خلال الفترة من 31 أكتوبر الجاري إلى 2 نوفمبر المقبل، فى مركز مصر للمعارض الدولية، تحت رعاية الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

ومهرجان “إنسومنيا” أكبر مهرجان للألعاب في المملكة المتحدة، ويتألف من مجموعة واسعة من مناطق الألعاب التي تركز على الاحتفال بجميع جوانب الثقافة، وهو يقدم تحت رعاية ومشاركة الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية التابع لوزارة الشباب والرياضة، وهو الكيان الرسمي المسؤول عن الرياضات الرقمية.

ويتكون المهرجان من مناطق لاختبار أحدث الألعاب والأجهزة المتاحة في السوق، ويمكن أيضا للاعبين الاستمتاع بمنطقة الألعاب الكلاسيكية المشهورة، وألعاب الواقع الافتراضي، والجوال، إلى جانب مسرح رئيسي لبث المراحل النهائية للبطولات وأكثر من ذلك بكثير.

وسيشتمل Insomnia 2019 على مجموعة متنوعة من بطولات الألعاب الإلكترونية، ومناطق Meet & Greet مع أشهر اليوتيوبرز، ومنطقة علامات الليزر، وCosplay، ومنطقة ألعاب الهاتف المحمول، والواقع الافتراضي، ومسرح رئيسى لبث المراحل النهائية للبطولات.

وستشهد دورات الرياضات الإلكترونية لهذا العام أوسع منافسات من الألعاب مثل Fortnite وRainbow Six Siege وLeague of Legends وFIFA وOverwatch وMortal Kombat وDOTA 2 وCS: GO وClash Royale ؛ وأكبر تجمع جوائز لم يسبق له مثيل في مصر يصل إلى 650،000 جنيه وأكثر خلال ثلاثة أيام.

وينطلق الحدث بداية من الساعة الثانية ظهرا وحتى الثانية صباحا يوميا، علما بأن سعر تذكرة الدخول يوم الخميس 31 أكتوبر تصل إلى 499 جنيه بداية من الثانية ظهرا وحتى الثانية صباح اليوم التالي له.

بينما تقدر سعر تذكرة دخول المهرجان يوم الجمعة 1 نوفمبر المقبل بداية من الساعة الـ11 صباحا وحتى الـ11 مساءا بـ499 جنيها ، وهي نفس سعر الدخول يوم السبت 2 نوفمبر خلال التوقيت ذاته.

كما تتيح إدارة المهرجان أيضا تذكرة للدخول لمدة 3 أيام بسعر 999 جنيها، ترتفع إلى 2500 جنيه عند الحصول على هدية ” GIFT BOX “.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك