تستمع الآن

كريم عبد العزيز: ظهرت في فيلم السبعينيات «البعض يذهب للمأذون مرتين»

الإثنين - ٢٨ أكتوبر ٢٠١٩

كشف الفنان كريم عبد العزيز خلال لقائه في برنامج «القاهرة الآن» مع لميس الحديدي على قناة «الحدث» أنه ظهر في المشهد الأخير من فيلم السبعينيات «البعض يذهب للمأذون مرتين» مع الفنان عادل إمام ولبلبة وهو صغير، وكان الفيلم من إخراج والده المخرج الكبير محمد عبد العزيز، حيث كان عمره 3 سنوات، وهو يحضر حاليًا لفيلمه الجديد الذي يحاكي نسخة السبعينيات في الاسم وهو «البعض لا يذهب للمأذون مرتين».

السوشيال ميديا

ووصف كريم عبد العزيز علاقته بالسوشيال ميديا بأنها «سيئة جدًا» رغم إقراره بأهميتها، لكنه لا يعجبه اختراقها للخصوصية، موضحًا أنه يحب الجمهور لكنه لا يريد أن يكون مراقب في تحركاته على مدار اليوم، وأنها ليست مقياسًا لنجاح الشخص.

مشاريعه الفنية

وعن مشاريعه الحالية أوضح كريم عبد العزيز أنه يحضر حاليًا لفيلمه «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»، إنتاج وائل عبد الله، وإخراج أحمد الجندي، وكذلك يحضر لفيلم «كيرة والجن» تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، عن ثورة 1919 والجهاز السري الذي شارك وقتها في إخراج الإنجليز، كما أعلن عن تأجيل الجزء الثاني من مسلسل «الزيبق» لعام آخر متمنيًا أن يبدأ تصويره العام المقبل، كما أوضح أنه تم تأجيل فيلمه «الفارس» إخراج محمد سامي.

فيلم كيرة والجن

الفيل الأزرق

وأضاف كريم عبد العزيز أنه سيكون هناك جزء ثالث من «الفيل الأزرق» لأن الجزء الثاني حتّم وجود جزء آخر أكثر مما كان الأمر في الجزء الأول، خاصة مع مشهد النهاية في الجزء الثاني، مشيرًا إلى أن الجزء الثاني من الفيلم كان يحتوي على دراما أكثر وأقوى وأشد وأعمق في تفاصيلها، وأن صعوبة الجزء الثاني كانت في أن حوار شخصية يحيى راشد كان قليلًا لكن انفعالاته وردود فعله كثيرة وعنيفة.

وقال «كريم»: «بصدق في الجن والعفاريت فهي مذكورة في القرآن، وخفت في أجزاء معينة داخل تصوير الجزء الثاني من الفيل الأزرق، خاصة في المشاهد مع هند صبري».

فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» تدور أحداثه في إطار كوميدي حول تجربة الزواج، وهل إذا عاد الزمان بالأزواج إلى الوراء، هل سيتزوجوا مرة أخرى من زوجاتهم أم لا؟! وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي، وبطولة كريم عبد العزيز ونيللي كريم ومحمود حميدة وماجد الكدواني وبيومي فؤاد وغادة عادل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك