تستمع الآن

«كاف» يقرر إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت

الثلاثاء - ٠٨ أكتوبر ٢٠١٩

أعلن شيهو ديكو عضو لجنة المسابقات في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قرار لجنة المسابقات بإعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وأكد فوت، أن اللجنة وجدت أن “كاف” والزمالك و”فوت” أخطأوا في الأزمة، لذا لزم إعادة المباراة، وفقا لتصريحات لموقع “في الجول”.

وأشار عضو لجنة المسابقات، إلى أن الاتحاد الأفريقي لم يحدد حتى الآن موعد المباراة، واعتبر أن الفائز سيكون في التصنيف الثاني لمجموعات دوري أبطال أفريقيا التي تجرى قرعتها غدًا.

كان مراقب مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت قد أنهى اللقاء معلنا فوز الزمالك اعتباريًا بنتيجة 3-0، بعد عدم حضور الفريق الأفريقي لأرض الملعب.

الزمالك كان مقررا أن يستضيف جينيراسيون فوت السنغالي على استاد برج العرب الأحد في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، لكن الفريق الضيف لم يظهر، ليعتبره المراقب المالي منسحبا.

بدأت الأزمة عندما تم نقل المباراة من ملعب بتروسبورت إلى برج العرب، وتغيير موعدها من السبت 28 سبتمبر إلى 29 سبتمبر، قرار اعتمده الاتحاد الإفريقي بخطاب رسمي أبرزته إدارة الزمالك، ولم توافق عليه بعثة جينيراسيون فوت.

البعثة السنغالية تمسكت بلعب المباراة مساء السبت 28 سبتمبر في القاهرة، بل توجهت إلى بتروسبورت للتدرب ليلة المباراة دون أن يسمح لهم بذلك، إذ لم يحجز الزمالك الملعب.

وتوجهت البعثة في اليوم التالل مجددا إلى بتروسبورت للعب المباراة، وبالطبع عادوا إلى فندق الإقامة دون أن يتحقق ذلك.

وواصلت البعثة الغياب، واكتفى لاعبو الزمالك بالتسخين والتقاط الصور التذكارية قبل المباراة التي لن تقام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك