تستمع الآن

كارينا كابور وسيف علي خان نجما بوليوود يحتفلان بالذكرى السنوية السابعة لزواجهما

السبت - ٢٦ أكتوبر ٢٠١٩

حرص نجما بوليوود سيف علي خان وزوجته كارينا كابور على الاحتفال بعيد زواجهما السابع، الذي يصادف في الـ16 أكتوبر، وذلك مع أفراد الأسرة.

وحضر الاحتفال بالذكرى السنوية لنجمي بوليوود ابنهما تيمور علي خان، وكاريسما كابور شقيقة كارينا، وشقيقة سيف سهى علي خان مع زوجها كونال كيمو، مع أفراد آخرين من العائلة والأصدقاء، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم.

وشاركت كاريسما كابور صورا من الحفل على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، حيث ظهرت كارينا بإطلالة جميلة في قميص خفيف وسروال، بينما ارتدى سيف قميصًا داكنًا.

ونالت صورهم حظًا وافرًا من تعليقات المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر تيمور وهو يمسك بسيف، حيث أن والدته ووالده كانا على وشك قطع كعكة الحلوى.

يشار إلى كارينا وسيف علي، تزوجا بعد علاقة عاطفية طويلة بدأت عام 2008، فقررا الارتباط الأبدي في أواخر 2012 ، ورزقا بمولودهما الأول “تيمور” في 20 ديسمبر 2016. ويعيش تيمور حاليًّا مع مربّيته التي يقضي معها الكثير من الوقت، بسبب انشغال والديه بتصوير كثير من الأعمال الفنية.

وكان جمهور سيف وكارينا قد تساءل مرات عديدة لماذا لا يعملان معًا في أعمال سينمائية جديدة، بعد مرور 6 سنوات على آخر فيلم لهما، رغم أنهما عملا معا في السابق في 5 أفلام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك