تستمع الآن

في سرية تامة.. النجمة الأمريكية جينيفر لورانس تحتفل بزفافها داخل قلعة تاريخية

الإثنين - ٢١ أكتوبر ٢٠١٩

احتفلت الفنانة العالمية جينيفر لورانس، بحفل زفافها على كوك ماروني، في سرية تامة بعيدا عن أعين وسائل الإعلام، داخل قلعة بيلكورت في نيوبورت برود آيلاند في حضور وجود 150 ضيفًا.

ووفقًا للخبر الذي قرأته فرح شيمي عبر برنامج “كلاكيت”، على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، فإن جينيفر لورانس حذرت على الحاضرين إحضار هواتف محمولة معهم خلال حضور حفل الزفاف.

زفاف جينيفر لورانس
جينيفر لورانس وزوجها

واختارت جينيفر لورانس فستانًا من دار أزياء ديور العالمية، بينما ظهر العريس ببدلة توكسيدو سوداء في أثناء دخولهما قلعة بيلكورت التاريخية.

وحضر حفل الزفاف عددا من مشاهير هوليوود كاميرون دياز، المطربة البريطانية اديل، ايما ستون، كريس جينر، سيرينا ويليمز، وليندسي لوهان.

 زفاف جينيفر لورانس

واختارت لورانس المنظم مارك سيد لإضافة لمساته على الترتيبات، أمّا قائمة المأكولات فتولّى مسؤولية تحضيرها Hireloom Fire المعروف بالمأكولات الشهيرة والمتميزة.

يذكر أن كوك ماروني يعمل في مجال الفن بنيويورك تعرف على جينيفر من خلال صديقتهما المشتركة لورا سيمبسون، ووصفته جنيفر بأنه الشخص المفضل لها على هذا الكوكب.

زفاف جينيفر لورانس

قلعة بيلكورت فى نيوبورت، بنيت على طراز لويس الثالث عشر، ويعود تاريخها إلى عام 1894، وكان القصر مهجورا حتى أعيد إلى سابق مجده لاستضافة فعاليات ومناسبات خاصة وحفلات زفاف.

واحتلت النجمة الهوليوودية المركز الأول لقائمة “فوربس” للممثلات الأعلى أجرًا في العالم لعام 2015، ودخلت العالم الهوليودي منذ أن كانت لا تزال مراهقة في الـ14، وبطولتها في “ذا هانجر جايمز” جعلت منها أغنى ممثلة في العالم في سن الـ25.

زفاف جينيفر لورانس

زفاف جينيفر لورانس

زفاف جينيفر لورانس

زفاف جينيفر لورانس


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك