تستمع الآن

فيديو نادر| عمرو دياب يتحدث عن ابنته نور والطلاق من شيرين رضا

الخميس - ١٠ أكتوبر ٢٠١٩

نشرت إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تدعى “تسجيلات من عمر فات”، فيديو نادر للهضبة عمرو دياب عام 1992، يتحدث فيه عن طلاقه من الفنانة شيرين رضا.

وقال عمرو دياب، إن الطلاق من شيرين رضا “قسمة ونصيب”، مشيرا إلى أنه لا يعرف أي شيء، مضيفا: “مقدرش أحلل وأقول، أنا طرف من طرفين أنا متشائم ومتفائل لكن طبيعي يعني”.

وعن ابنته “نور”، أوضح: “نور عندها سنتين ونصف، وعلاقتي بيها هي علاقة أب بابنته وهي اللي طلعت بيها من كل اللي حصل، واتمنى لها أنها تعيش في جو في حب وخير وسلام”.

عمرو دياب وشيرين رضا

واستطرد الهضبة: “اتمنى لها أن تعيش في جو لا يوجد به توتر أو عصبية، ومتشوفش اللي أنا شفته واتمنى ليها أن تعيش في جو أسري على الرغم مما حدث”.

وأشار عمرو دياب في الفيديو، إلى أنه في الفترة الحالية لا يفكر في الزواج، قائلا: “نور أهم من أي حاجة دلوقتي وحتى لا أخوض تجربة في مرحلة أتأثر فيها بما حدث في التجربة الأولى”.

وأوضح أنه كان يبحث عن إقامة منزل وأسرة، منوها: “كنت عايز أعمل بيت واستقر وكنت عايز أعمل أسرة، خاصة أنني كنت أعيش لوحدي وأهلي في محافظة أخرى واتبهدلت حتى عام 1989، وعندما وجدتها وأحببتها اللي سرع موضوع الزواج إني ابحث عن الاستقرار”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك