تستمع الآن

فيديو| محمد رمضان يقود طائرة

الأحد - ١٣ أكتوبر ٢٠١٩

نشر الفنان محمد رمضان، فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام”، كشف فيه عن قيادته طائرة لأول مرة.

ويسافر محمد رمضان إلى الرياض، بهدف إحياء حفل غنائي ضمن موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث علق على الفيديو، قائلا: “أول مرة أسوق الطيارة.. ثقة في الله نجاح”.

وظهر رمضان خلال الفيديو، وهو يتحدث مع كابتن الطائرة، الذي جلس بجواره وبدأ في قيادة الطائرة.

ويستعد محمد رمضان لإحياء أول حفلاته الغنائية في المملكة العربية السعودية، حيث يشارك في “موسم الرياض” وظهر في فيديو مع سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا، وتحدث عن حفله مستعينا بجملته الشهيرة “ثقة في الله نجاح”.

 

View this post on Instagram

 

أول مرة أسوق الطيارة 🇪🇬🛩☝🏽🇸🇦 #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan 🇪🇬 (@mohamedramadanws) on

على جانب آخر، بدأ رمضان التحضير لمسلسله الجديد لرمضان 2020، حيث يتعاون محمد رمضان في المسلسل مع المخرج محمد سامي، الذي يتولى تأليفه أيضا، واختار له اسم مبدئي “البرنس”.

كان محمد رمضان، قد شارك في موسم رمضان 2019 من خلال مسلسل “زلزال”، مع حلا شيحة، ونسرين أمين، وهنادي مهنا، وماجد المصري، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.

زلزال تدور أحداثه حول رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتى موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع زلزال 1992 الذى يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل إثر الزلزال وتبعاته، ويتبقى من أولاده محمد حربي كرامة الذى يحمل اسم “زلزال”، ويواجه الحياة وحيدا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك