تستمع الآن

فيديو| «رايحين نسهر».. أغنية جديدة لمحمد رمضان على طريقة المهرجانات

الثلاثاء - ٠٨ أكتوبر ٢٠١٩

كشف الفنان محمد رمضان، عن استعداده لطرح أغنية جديدة تحمل اسم “رايحين نسهر”، عبر مقطع فيديو نشره على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وظهر رمضان بالفيديو الذي نشره على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وهو يجلس بجوار أخيه محمود رمضان، وهو يستمع لأغنية جديدة من غنائه.

وعلق رمضان على مقطع الفيديو قائلا:” رايحيين نسهر.. قريبًا”.

حيث جاءت كلمات الأغنية كالتالي: “صاحبي كلمني وقالي انزلي رايحين نسهر .. روحنا قعدنا إداني الكاس قولته بلاش.. أنا مش بشرب طلبت عصير ما أنا مش بشرب.. ومطلعش عصير.. أنا كدا بشرب .. شايف عصافير ودماغي بتعمل بم بم بم”.

في وقت سابق، كشف الفنان محمد رمضان عن موعد إحيائه لحفل الجديد في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وستكون الشهر المقبل، وذلك عبر حسابه الشخصي على”إنستجرام”.

https://www.instagram.com/p/B3VRlPXhqvh/?utm_source=ig_embed

ونشر صورة تجمعه بالمدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي، الذي تعاقد معه مؤخرًا لإنتاج الكليبات القادمة، وعلق على الصورة قائلًا: “الشهر القادم بإذن الله، لأول مرة في السعودية حفلة الأسطورة في موسم الرياض، ثقة في الله نجاح”.

ويستعد رمضان لدخول تجربة درامية جديدة وهو مسلسل “البرنس”، ومن المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني القادم 2020، وكشف المخرج محمد سامي بعض من تفاصيل المسلسل.

وأكد محمد سامي على أنه واثق من نجاح هذا العمل، بعد نجاح مسلسل “الأسطورة” عام 2016 والذي لقى صدى واسع لدى الجمهور، ما بين مؤيد ومعارض.

وفي نفس السياق، تخطت أغنية النجم محمد رمضان ، “عايزنها فوضى”، حاجز الـ 3 مليون مشاهده، عقب طرحها بثلاثة أيام على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، حيث حقتت 3,083,421.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك